الرياض: عيسى الحكمي

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي على أهمية مباراة فريقه الاثنين ضد اتحاد المنتسيري التونسي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تستضيفها السعودية في 3 مدن هي الطائف والباحة وأبها.

وأشار كاسترو «علينا اللعب بروح ورغبة الانتصار،هذا هو الحل الوحيد الذي سيسهل مهمتنا بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الشباب وتفوق الزمالك في مباراته الأولى ليصبح متصدراً».

وتابع: رغبتنا في الفوز لا يجب أن تنتقص من الخصم الذي تعرض لنتيجة ليست سعيدة في مباراته الأولى،لذا سيدخل بروح وتصميم يجعل من المهمة صعبة إذا لم نحقق اهدافنا ونسيطر على الأمور.

وعن التعادل الافتتاحي أمام الشباب قال:لقد سامحت اللاعبين على كل شيء في تلك المباراة،لديهم العذر،لقد لعبوا 3 مباريات في 3 أيام،ووصلوا إلى الطائف السادسة صباحاً بعد رحلة 10 ساعات من اليابان،وفي هذه الحال كان أول شيء يجب التفكير به هو الراحة لهم لكنهم ذهبوا في الساعة 10 مساء للعب المباراة وهذا في كرة القدم تعذيب وارهاق كبير للاعب.

وزاد:سيكون الأفضل في التدريبات والأكثر جاهزية في المباريات،نحن نعمل على بناء توليفة للموسم خلال فترة الإعداد ونغرس مبادئ حب الانتصار وعدم الخوف والتردد.

وحول غياب الكرواتي بروزوفيتش عن مباراة الشباب أوضح كاسترو:اللاعب بذل جهداً كبيراً في المباريات الثلاث الماضية وهو بحاجة للتجهيز بعد تجاوز الإرهاق ليكون معنا.

وتشهد البطولة الاثنين 3 مباريات أخرى بجانب مباراة النصر واتحاد المنتسيري،حيث يواجه الشباب السعودي فريق الزمالك المصري في قمة «سعودية-مصرية» على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف عند السابعة بتوقيت الإمارات، ويواجه الوحدة الإماراتي قبل ذلك بساعتين الوداد المغربي على ملعب مدينة الأمير سلطان في أبها لحساب المجموعة الثانية،ويلتقي الرجاء المغربي مع الكويت الكويتي لحساب نفس المجموعة عند التاسعة مساء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version