بغداد: زيدان الربيعي

أبدى حسين كامل، مدرب حراس مرمى فريق الطلبة الأول لكرة القدم العراقي، الذي حصل على المركز الرابع في مسابقة الدوري العراقي الممتاز للموسم الماضي، انزعاجه الكبير من طريقة الاستغناء عن خدماته من قبل الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الطلبة.

وقال كامل في منشور له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لكل بداية نهاية، أكتب هذا المنشور وفي قلبي غصة بعد هذه السنوات التي قضيتها مع النادي الأم وهو نادي الطلبة الذي مثلته كلاعب ومدرب وحققت معه البطولات والنجاحات المتوالية».

وأضاف، «حان وقت المغادرة التي لم تأتِ برغبتي، بل بفعل فاعل وأنا من ناحيتي عملت بكل شرف ومهنية وكان حراسي خلال الموسمين السابقين من أفضل الحراس في الدوري، وتكلل هذا العمل بدعوة أكثر من حارس للمنتخبات الوطنية العراقية».

وتساءل بالقول: «أهذا جزاء الإحسان أن يتم إبعادي حتى من دون أن أعرف بحجة التغيير!».

وأكد، أنه «لا توجد أسباب واضحة لإبعادي بهذه الطريقة، لكن المهم أني أرضيت الله سبحانه وتعالى كما أرضيت ضميري وخرجت مرفوع الرأس والرزق بيد الله.. تمنياتي لكل من دعمني وساندني من الإدارة السابقة والهيئة المؤقتة الحالية وجماهير الطلبة «الأنيق» التي تغنت بي بالتوفيق والنجاح».

الجدير بالإشارة أن مدرب حراس المرمى حسين كامل، كان الحارس الأساسي لمنتخب العراق الأولمبي في عام 1996، كما مثل منتخب العراق الأول، وبعد اعتزاله اللعب تفرغ لمهمة تدريب حراس المرمى، ونجح في الموسمين الأخيرين من تقديم أكثر من حارس مرمى جيد مع فريق الطلبة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version