عادي

1 نوفمبر 2023

13:23 مساء




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته على 8 خواتم من الذهب عيار 14 يمثل كل واحد منها كرة ذهبية من الراعي أديداس.
ونشر عملاق المنتجات الألماني صورة لبطل العالم مع الخواتم ويظهر فيها بنفس لقطة أسطورة السلة «بل راسل» الفائز بلقب الدوري 11 مرة مع 8 خواتم عام 1996.
كل خاتم فيه قصة لميسي، واحد منها فيه 3 نجوم يشير للمرات التي فاز بها منتخب الأرجنتين بكأس العالم وآخر بالرقم 91 وهو عدد الأهداف التي سجلها في عام واحد. وستعرض الخواتم الثمانية للبيع في مزاد وفق التقرير.
وحدد نجم إنتر ميامي حالياً 4 مرشحين لحصد الكرة الذهبية مستقبلاً بعد 15 عاماً من هيمنته وغريمه كريستيانو رونالدو على الجائزة وقال عند سؤاله عمن سيفوز بها: «لبضع سنوات شاهدنا لاعبين يمكنهم الفوز بها، ستكون المنافسة عليها شديدة في السنوات المقبلة مع وجود لاعبين من أمثال هالاند، ومبابي، وفينيسيوس جونيور، كما أعتقد أن لامين يامال، الذي لا يزال صغير السن لكنه لعب بشكل جيد جداً مع برشلونة وسيصبح لاعباً مهماً، يمكنه أيضاً المنافسة عليها. سيكون عصراً جديداً وسيتنافس لاعبون آخرون عليها وسيظهر على الساحة لاعبون جدد».
وعند سؤاله إن كان «أفضل لاعب على مر التاريخ» أجاب ميسي: «كما قلت دائماً، لا أعرف إن كنت أفضل لاعب في التاريخ أم لا. إن كنت واحداً من الأفضل فهذا شيء رائع».
وكتب ميسي على حسابه في إنستجرام: «ليس عندي سوى كلمات الامتنان لجميع الناس حول العالم الذين دعموني كثيراً طوال مسيرتي والذين أهديهم خصيصاً هذه الجائزة إلى جانب عائلتي التي كانت دائماً بجانبي. هذه الكرة الذهبية أشاركها أيضاً مع مواطنيّ والجهاز الإداري والمسؤولين، لأنه لولا كأس العالم الذي حققناه معاً لكن من المستحيل أن أفوز بالكرة الذهبية، تهانيّ لجميع الفائزين والكثير من الشكر».

https://tinyurl.com/5yrp9pbb

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version