كلباء: نزار جعفر:

أكد حمد المنصوري حارس مرمى اتحاد كلباء ان تأهل «النمور» إلى نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي كان مستحقاً بعد الفوز في مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي.

وقال المنصوري الذي تألق في مباراة الإياب السبت التي انتهت بفوز كلباء 2-1 «تأهلنا عن جدارة إلى نصف النهائي وحققنا طموحنا الذي سعينا إليه والآن ننتظر الفائز من لقاء العين والوصل».

من جهته، قال خالد باوزير لاعب الشارقة ان كلباء استحق الصعود بعد الفوز ذهاباً وإياباً،وقال:نعتذر من جمهورنا على المستوى الذي ظهرنا عليه، في أغلب فترات المباراة.

وأكد كلباء تفوقه على الشارقة (حامل اللقب) بالفوز الدراماتيكي المثير 2 -1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين في معقل «النمور» في إياب الدور ربع النهائي بعد أن أسفر لقاء الذهاب عن فوز كلباء 3-2.

سيطرالشارقة على أغلب مجريات اللعب في الشوط الأول لكنه أفتقد في الكثير من الأحيان للفاعلية الهجومية رغم اكتفاء أصحاب الأرض بالتنظيم الدفاعي مع الاعتماد على الارتداد المعاكس رغبة في انهاء الـ45 الدقيقة الأولى دون أستقبال أهداف، وأبرز الكرات الشرقاوية كرة البرازيلي كايو لوكاس في القائق الأولى ووقف لها القائم الأيمن بالمرصاد منقذاً كلباء من هدف محقق، والكرة التي تهيأت للقناص موسى ماريجا في مواجهة المرمى لكن تعامل معها برعونة، وتسديدة تيجالي التي استقرت في احضان الحارس حمد المنصوري.

فاجأ كلباء ضيفه الشارقة بهدف مباغت مع انطلاقة الحصة الثانية في الدقيقة 57 أحرزه المبدع مهدي قائدي من تمريرة ذكية من اللاعب غوستافو فشلت معها محاولات الحارس عادل الحوسني، لكن سرعان ماأعاد عثمان كامارا الفريق الشرقاوي للمباراة بهدف التعادل عند الدقيقة 62.

وفي غمرة الاندفاع الشرقاوي لاسيما بعد ان دفع المدرب كوزمين بكل أوراقه على دكة البدلاء، يفاجئ كلباء ضيفه بهدف ثان برأس البديل أندرياس فومبيرغ في الدقيقة 73 مستغلاً كرة المتألق غوستافو.

وشهدت المباراة في أنفاسها الأخيرة إثارة وحماساً زائداً من لاعبي الفريقين نال على اثره ميلوني من الشارقة البطاقة الحمراء قبل ان تعلن صافرة الحكم حمد علي يوسف نهاية المباراة بفوز كلباء 2-1.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version