متابعة: ضمياء فالح

كشف المدافع الإنجليزي كيران تريبييه (33 عاماً) نجم نيوكاسل الإنجليزي، الذي وصفه أسطورة البرازيل روبرتو كارلوس بأفضل ظهير في العالم حالياً، عن أسرار نجاحه وقال: «اشعر الآن بأني أفضل مما كنت عليه في أواخر العشرينات من عمري. تحدثت بشكل صريح قبل الموسم مع خبير بأنماط النوم في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوصاني بالنوم المتقطع أثناء اليوم مع ضمان عدم تأثر النوم بالليل. يجب أن تكون منطقياً ومحترماً، كي يتعافى جسمك وبالنسبة لي النوم هو مفتاح التعافي أنا أنام في الساعة الـ10 مساء وأنام في النهار مرة واحدة وعاد عليَّ هذا الجدول بفائدة كبيرة».

وأثنى تريبييه على زوجته شارلوت وأطفاله الثلاثة لتفهمهم جدول نومه وقال: «أنا محظوظ جداً، أحياناً أنام في غرفة الضيوف أثناء النهار وتتكفل زوجتي في المساء بالأولاد والحمام لتسهل عليَّ حياتي اليومية».

أصبح تريبييه بعد مشاركته في 3 بطولات منذ 2018 من المخضرمين الذين يعتمد عليهم مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت، وكان ساوثجيت هو أول من طلب منه اللعب في يسار الدفاع بمونديال 2018 ويعلق اللاعب: «لم يكن بحاجة إلى إقناعي، عندما تلوح لك فرصة تمثيل المنتخب فلا يهم أين الموقع، لن أكون بمهارة شيلويل ولوك شو في اليسار، لكني سأبذل قصارى جهدي وأنا سعيد بما أقدمه هذا الموسم».

وكشف تريبييه عن عمق العلاقة بين لاعبي المنتخب خارج المستطيل الأخضر وقال ثالث إنجليزي بعد سير بوبي شارلتون وجاري لينيكر يسجل في نصف نهائي مونديال وأكثر اللاعبين صنعاً للأهداف في البريميرليغ هذا الموسم: «ذهبت في رحلة عائلية مع بيكفورد وهاري ماغواير لإيبيزا مع الأطفال وأيضاً في رحلة مع عائلة هاري كين وكايل ووكر. في الملعب لدينا مواهب واعدة تسجل الأهداف وأصبح خصومنا يرون فيهم مشكلة ولدينا الكثير من القادة، ليس بالضرورة أن يكون عمرك 33 عاماً كي تتحدث للاعبين. تحسنت علاقة الجمهور بالمنتخب أيضاً وآمل أن يكونوا معنا في ألمانيا في الصيف».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version