بغداد: زيدان الربيعي

تعادل منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأمريكي 1-1، في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب «بيناتار أرينا» في مدينة موريسا الإسبانية.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات منتخب العراق الأولمبي لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقرر إقامتها في قطر خلال شهر إبريل/نيسان المقبل.

تقدم المنتخب الأمريكي بهدف سجله اللاعب بنيامين كريسماكي في الدقيقة 30، بضربة رأس بين أقدام الحارس العراقي كميل سعد، الذي لم يكن موفقاً في إبعادها لتدخل مرماه.

وعلى الرغم من وجود ميزات جيدة في الحارس كميل سعد منها الطول الفارع والشجاعة، إلا أنه في بعض الأحيان يتسبب بأخطاء يدفع ثمنها منتخب العراق الأولمبي، وهو الأمر الذي يحتاج إلى مراجعة من الحارس نفسه، وكذلك من مدربه صالح حميد، الذي دائماً يراهن عليه.

وبعد هذا الهدف بدأ لاعبو منتخب العراق الأولمبي يحاولون تعديل النتيجة عبر هجمات لم تجد النهاية الصحيحة، حتى نجح البديل بلند آزاد حسن في تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 85، من تسديدة قوية من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، سددها بشكل جميل لتهز شباك الحارس الأمريكي بقوة.

ويخوض المنتخب الأولمبي العراقي مباراة ودية ثانية أمام منتخب كوت ديفوار يوم الثلاثاء بذات الملعب.

الجدير بالذكر أن المنتخب العراقي دخل قبل أكثر من أسبوع معسكراً تدريبياً في إسبانيا تحت إشراف طاقمه التدريبي الذي يقوده المدرب العراقي راضي شنيشل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version