متابعة: ضمياء فالح
واجه سرجينيو ديست نجم برشلونة توبيخاً من زملائه في منتخب الولايات المتحدة بعد حصول المدافع على بطاقتين في أقل من 30 ثانية في مباراة المنتخب أمام ترينيداد وتوباغو مساء الاثنين الماضي. وحاول زميلا ديست يونس موسى وجيو ريينا منع ديست من التفوه بكلمات خشنة ضد الحكم والتر لوبيز دون جدوى، وبعدما طرده الحكم بعث له ديست بقبلة هوائية فيما واصل الصراخ.
وشوهد كابتن المنتخب تيم ريم، لاعب فولهام الإنجليزي، وهو يصرخ على ديست لحظة خروجه من الملعب، وانضم إليه في التوبيخ الحارس مات تيرنر، لاعب نوتنجهام فوريست الإنجليزي، وطلب منه الإسراع في الخروج من الملعب، وعلق ريم بعد المباراة: «لا يوجد الكثير لأقوله أمام الكاميرات عما دار بيننا شخصياً. هذه قلة احترام كاملة للاعبين الذين شاركوا في المباراة ولمن جلس على الدكة، وقلة احترام للمباراة وللطاقم التحكيمي».
وسيغيب ديست عن نصف نهائي دوري الأمم في مارس المقبل بعدما غاب عن النهائي هذا العام بعد بطاقة حمراء أوقفته 3 مباريات في نصف النهائي أمام المكسيك.
وعلق المدرب جريج بريهالتر على تصرف لاعبه: «لا مبرر له، كان شيئاً بعيداً عن المنطق. هذا شيء مقلق لأن هذا لا يمثل سلوك المجموعة، فنحن نشدد على الانضباط ذهنياً والصمود في جميع المواقف سواء كان قرار الحكم جيداً أو سيئاً، ردة فعل سرجينيو لم تكن مناسبة».

وكان المنتخب متقدماً 4 – صفر قبل طرد ديست، لكن ترينداد نجحت في قلب النتيجة لتصبح تعادلاً، واعتذر مدافع برشلونة على إنستجرام وقال:«أريد الاعتذار لزملائي والكادر والمشجعين وجميع البلاد لسلوكي غير المقبول والأناني وغير الناضج وخذلاني للفريق. هذا درس أتعلم منه ولن يتكرر مستقبلاً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version