الفجيرة: نزار جعفر

ثمن الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد وراعي الحركة الرياضية في الفجيرة، النقلة النوعية البارزة لرياضة بناء الأجسام الإماراتية من خلال استضافة وتنظيم العديد من البطولات الدولية كان آخرها بطولة العالم للهواة والمحترفين (مستر أند مسز وورلد) التي أقيمت في الفجيرة الشهر الماضي، تزامناً مع الفوز بالميداليات الثمينة على مستوى بطولات العالم.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ صالح الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية، والمهندس محمد عبيد بن ماجد المدير العام لدائرة الصناعة والاقتصاد، رئيس اللجنة المنظمة لبطولات بناء الأجسام في الفجيرة، بحضور الشيخ سلطان بن صالح الشرقي، وخليل معروف مدير بطولة العالم للهواة والمحترفين، وطارق عبد الله المنسق الإداري.

وأشاد الشيخ صالح الشرقي بفوز الفجيرة بلقب عاصمة العالم لبناء الأجسام ونيل الوسامين الذهبي والفضي، مؤكداً أنه يعد إضافة مهمة لرصيد الرياضة الإماراتية بشكل عام وبناء الأجسام بشكل خاص، ويعكس الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود لصاحب السمو حاكم الفجيرة وولي عهده، ويرسخ مكانة الفجيرة على الخارطة الرياضية. كما أثنى سموه على جهود اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والدور المحوري الذي يساهم به في تطوير اللعبة.

بدوره، أكد الشيخ عبد الله الشرقي أن الدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة للرياضة أسهم بنقلة نوعية بارزة في مسيرة الرياضة الاماراتية وبناء الأجسام على وجه الخصوص، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة والقائمين على تنظيم بطولات بناء الأجسام في الفجيرة التي عكست الصورة النموذجية للرياضة الإماراتية، ومؤكداً ان اتحاد بناء الأجسام حريص على مواصلة النجاح.

كما قدم المهندس محمد عبيد بن ماجد أسمى آيات الشكر والتقدير للشيخ صالح الشرقي على الدعم المستمر الذي ساهم في مواصلة الفجيرة مشوار التألق الرياضي على كافة المستويات وجعل منها قبلة رئيسية للرياضة والرياضيين من كل دول العالم.

وفي ختام الزيارة قدم الشيخ عبد الله الشرقي درع اتحاد بناء الأجسام للشيخ صالح الشرقي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version