فاز فريق قطاع المهام الخاصة بالمركز الأول في بطولة كأس شرطة أبوظبي لكرة القدم في نسختها الأولى، التي أقيمت في استاد زايد للكريكت، وذلك بعد فوزه على فريق مجلس أبوظبي الرياضي بنتيجة 2 – 0.

وحصل فريق مجلس أبوظبي الرياضي على المركز الثاني، وفاز فريق القيادة العامة للدفاع المدني بالمركز الثالث.

وتوج اللواء خليفة محمد الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات،الفائزين بالمراكز الأولى وسلم كأس البطولة لفريق قطاع المهام الخاصة، وكرم فريق نجوم أبوظبي والذي يملك كوكبة من نجوم منتخبنا الوطني مثل بشير سعيد وصالح المنهالي وجاسم موسى وعبد الرحيم جمعة.

حضر التتويج، العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، ‏وطلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي،وسهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي ومنتسبو القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومشجعو الفرق المشاركة في البطولة.

وحصل اللاعب ركاض الكثيري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار المباراة الختامية نخبة من حكام دوري أدنوك للمحترفين بين الفريقين.

وأشاد العميد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الشرطية الرياضية، بنجاح البطولة وتميز اللاعبين في كل الفرق المشاركة، وهنأ فريق قطاع المهام الخاصة على الفوز بالمركز الأول، موجها الشكر إلى الشركاء من مختلف الجهات الحكومية والخاصة على مشاركتهم المتميزة في النسخة الأولى، لافتاً إلى أن الاستعدادات ستتواصل لتكون النسخة الثانية على المستوى نفسه من الريادة والتميز.( وام)

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version