تحت رعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تختتم بطولة دبي الدولية السابعة للقفز بالمظلات غداً الاثنين، بشاطئ الجميرا، ويشهد نادي سكاي دايف دبي في السادسة مساء الحفل الختامي وتتويج الفرق والقافزين الفائزين الأوائل، كما يقام حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة.

ويسدل الستار على واحدة من أنجح البطولات التي استمرت نحو أسبوع، وشهدت مشاركة 40 فريقاً و168 قافزاً وقافزة يمثلون 27 دولة، وشهدت منافسات قوية وساخنة بين القافزين العرب والأوروبيون والأمريكيون، خاصة وأنها جاءت في أعقاب بطولتين هما «هايك آند فلاي» وبطولة كأس أوروبا.

ولعل حصاد قافزي منتخب الإمارات في هذه البطولة سوف يعيد إلى الأذهان البدايات القوية والمثيرة لهم سواء في دقة الهدف أو التزحلق على الماء.

وستختتم المنافسات بجولتي دقة الهدف فردي والتي من المتوقع أن تكون مسك الختام ويحصد عبد الرحمن البلوشي ذهب البطولة، إلى جانب أن هناك أملاً معقوداً بنجاح كل من عبد الباري قبيسي ومحمد عبيد السويدي.

وأشاد يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية مدير اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بالتزام القافزين والقافزات بالتوقيتات ولوائح البطولة، ما أسهم في تحقيق أقصى درجات الأمن والسلامة لهم.

وثمن الحمادي جهود اللجان العاملة المنبثقة عن اللجنة العليا، ووجه الشكر إلى كافة وسائل الإعلام وهيئة الصحة بدبي وإدارة الطرق والمواصلات وهيئة الطيران المدني وشرطة دبي وبلدية دبي وسكاي دايف والإسعاف ومطارات دبي ودبي للإعلام والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وميديا لاند جروب التي رافقت البطولة منذ عام 2010 وقدمت جهوداً مقدرة في إعداد مسرح الحدث، وكذلك فندق شاطئ العنوان مستضيف مسابقة دقة الهدف، وأيضاً فندق جولدن تيوليب ميديا مستضيف المشاركين لدعمهم وإسهامهم الكبير في إنجاح البطولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version