دبي: علي نجم

تصوير: هيثم الخاتم

أدلى الروماني رادوي المدير الفني لفريق البطائح بتصريحات نارية عقب خسارة فريقه الثقيلة أمام الوصل 1-4 في الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال رادوي في المؤتمر الصحفي: لا أرغب أن يتكرر ما حصل مع البطائح في الموسم الماضي، وأن يقاتل من أجل البقاء حتى الجولة الأخيرة من عمر الموسم.

وتابع: لا أحب أن أخسر برباعية بهذا الشكل، وعندما أسقط بالأربعة يجب أن أكون أجثو على ركبتي، أريد أن يقاتل الفريق حتى الرمق الأخير، ولا أرغب بالخسارة بسهولة، ومن يرى أن الأمر بهذه الطريقة فقد تكون الأمور مختلفة بيننا كثيراً.

وأوضح قائلاً: إذا كان أحداً لا يريد أن يسير معي على نفس الدرب يجب أن نفترق، الباب مفتوح للخروج سواء بالنسبة لي أو بالنسبة للاعبين، لا أريد التحدث أكثر حتى لا أثير المزيد من المشاكل، لكن بلا شك أنا غير راض ولا أتقبل هذه الخسارة بهذا المستوى والشكل.

وعن الجوانب الفنية أوضح قائلاً: لا يمكن بعد 5 أشهر من العمل سوياً أن نسمح للاعب مثل أدامو أو ليما ان يدخلا المربع، دائماً نوجه بضرورة إبعاد اللاعبين إلى الأطراف من أجل تقليص الخطر، لكن ما حصل اليوم كان مغايراً.

وشدد المدرب الروماني على أن فريق الوصل يستحق كل الإشادة وما قدم في المباراة يبرهن لماذا هو في الصدارة، ولماذا يمتلك في جعبته 23 نقطة ولماذا هو الفريق الأقوى هجومياً؟.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version