أنهت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة التحضيرات النهائية لانطلاق بطولة الكرة الطائرة الشاطئية التي ينظمها قسم الرياضة المجتمعية بالمؤسسة الأحد بشاطئ خورفكان، لفئتي الناشئات والسيدات من الهواة في المجتمع.

وتستهدف البطولة تعزيز ونشر ثقافة الرياضة المجتمعية، لتشجيع المرأة في المجتمع على ممارسة الرياضة واتخاذها أسلوب حياة صحي، وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة من الإناث.

وأكدت حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أن المؤسسة تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات ذات الطابع المجتمعي لنشر الرياضة المجتمعية ودمج كافة أفراد المجتمع من العنصر النسائي في فعالية متنوعة تجمع الهواة ومحبي وعشاق الكرة الطائرة.

وأضافت: «تأتي البطولة ضمن سلسلة من البطولات والفعاليات والمبادرات التي نظمتها المؤسسة على مدار العام لكافة الفئات العمرية من أجل تعزيز العلاقة بين المؤسسة والمجتمع على مستوى إمارة الشارقة».

وذكرت أن المؤسسة نجحت على مدار العام في زيادة عدد الممارسين بتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية في إطار الدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع، منها بطولة الشارقة المدرسية لكرة السلة «3 × 3»، تحدي الطوق الذهبي لكرة السلة، اليوم الرياضي لطالبات الجامعة القاسمية، وفعالية 60 دقيقة مشي.

من جانب آخر أكدت نورة الحمر رئيس قسم الرياضة المجتمعية في المؤسسة اكتمال كافة التحضيرات الخاصة بتنظيم الحدث، وتوقعت مشاركة كبيرة ومميزة من جانب فئتي الناشئات والسيدات من داخل مدينة خورفكان وخارجها.

وحرصت على توجيه الشكر الجزيل إلى كافة الجهات المتعاونة في تنظيم الحدث وفي مقدمتها هيئة الاستثمار والتطوير (شروق)، وشاطئ خورفكان، واتحاد الإمارات للكرة الطائرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version