الشارقة: عصام هجو

تصوير: يوسف الأمير

تقدم الشارقة إلى المركز الثالث بفوزه الكبير على ضيفه خورفكان 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على الاستاد البيضاوي في الجولة 11 من دوري أدنوك للممحترفين.

وكان الشارقة فاز على حتا 4-1 في الجولة الماضية، وتبقى له مباراة مؤجلة مع شباب الأهلي، ستجعله يدخل المنافسة على الصدارة بقوة.

وسجل أهداف الشارقة البرازيلي لوان بيريرا (في الثانية 33 )والمالي موسى ماريغا (8 و64) والتونسي فراس بالعربي (55) وهدف بني ياس البرازيلي رافائيل بيريرا(28).

ورفع الشارقة رصيده إلى 20 نقطة وصعد للمركز الثالث بفارق نقطة عن العين الذي يلعب مع الوحدة السبت.

يذكر ان لوان بيريرا سجل في الثانية 33 إثر صناعة من زميله عثمان كامارا، وأضحى هذا الهدف ثاني أسرع هدف للشارقة في دوري المحترفين، وذلك بعد هدف كايو لوكاس في مرمى العروبة في أكتوبر عام 2021، والذي جاء بعد 28 ثانية.

من جهته،طالب الروماني كوزمين مدرب الشارقة لاعبيه بالاستمرار في تحقيق نتائج الجيدة، وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: بدأنا المباراة بشكل مميز وسجلنا مبكراً هدفين،ولكن ضربة ثابتة كلفتنا هدف تقليص الفارق، وفي الشوط الثاني تحكمنا بشكل أفضل في المجريات،وتسجيلنا أربعة أهداف أمر إيجابي.

وتابع:لدينا مباريات في الدوري وأقربها مع شباب الأهلي الذي سنلعب معه أيضاً في كأس السوبر،ويجب ان نحافظ على التركيز والثقة الحالية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version