توجه محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل لكافة القطاعات وتشجيعها المستمر لأبناء الدولة الرياضيين من أجل الإبداع ورفع علم الدولة في كافة المحافل.

ووجه محمد عبد الله العبيدلي الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، على تفضله برعاية الحفل السنوي رقم 17 لتكريم أصحاب الإنجازات الرياضية عن عام 2022 والذي نظمته الهيئة العامة للرياضة، في إطار جهودها الرامية إلى تشجيع أبناء الإمارات المتميزين رياضياً على الريادة والتميز وتحقيق المزيد من النجاحات.

وقال الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث إن حضور ومشاركة سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة الرياضي الثقافي، مثلت دفعة لسفراء رياضة الإمارات الذين سعدوا بكلماته المحفزة وتقديره للنجاحات التي تحققت لرياضتنا في عام 2022.

وثمن العبيدلي الدعم والمتابعة من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، في توفير وإتاحة الفرص للاتحادات الوطنية عبر المنتخبات لإظهار قدراتها ما يسهم في ترسيخ ثقافة الإنجاز بما يتماشى مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة بدعم الطاقات الواعدة والموهوبين في مختلف المجالات، لا سيما المجال الرياضي.

الجدير بالذكر أن اتحاد الإمارات للشراع والتجديف يملك مواهب قادرة على تحقيق النجاحات، وقد شمل التكريم وفده المشارك في بطولة العالم للشراع الحديث عام 2022 والذي عاد بإنجاز هو الأول من نوعه عبر عادل خالد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة العالم فئة «ألكا 7 ماستر 2022»، التي أقيمت في المكسيك بمشاركة العديد من منتخبات العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version