عادي

23 ديسمبر 2023

15:28 مساء




قراءة

دقيقة واحدة

أعرب اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه فخره واعتزازه بتكريم الهيئة العامة للرياضة لأبطال كاراتيه الإمارات، خلال حفل تكريم الرياضيين أصحاب الإنجازات الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، في العاصمة أبوظبي، وكرم فيها سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي الثقافي كوكبة من رياضيي الدولة من لاعبين وحكام وإداريين ومدربين ورؤساء الوفود، تقديراً لإنجازاتهم الرياضية عن عام 2022 في المسابقات الإقليمية والقارية والدولية.
وجاء ضمن الكوكبة المكرمة 4 لاعبين من الكاراتيه، حيث حصد كل من فاطمة خصيف ويوسف فريدوني وحوراء العجمي وخديجة الجسمي 4 ميداليات متنوعة (ذهبية وفضية وبرونزيتين) في بطولة آسيا للكاراتيه التي أقيمت في مدينة طشقند بأوزباكستان.
وهنأ اللواء «م» ناصر الرزوقي الأبطال المكرمين، في حضور راشد عبد المجيد آل علي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للكاراتيه، ود. عبد الله البادي الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للكاراتيه رئيس اللجنة الإعلامية، وأحمد سالم باصليب مدير المنتخبات الوطنية.
وأشاد الرزوقي بإنجازات أبطال الكاراتيه، وقال: «نحن نفتخر بما حققه أبناؤنا أبطال الإمارات في رياضة الكاراتيه، الذين نالوا شرف إعلاء راية الوطن ورفع اسم الإمارات عالياً في الاستحقاقات الرياضية وبما يتماشى مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة في ظل الدعم اللامحدود للموهوبين في مختلف المجالات».

http://tinyurl.com/3hp8rd3y

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version