عادي

30 ديسمبر 2023

12:58 مساء




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، السبت، منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 3 مباريات في محافظات البصرة والسليمانية والنجف.
يتقابل فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق الشرطة على ملعب الفيحاء في محافظة البصرة. نفط البصرة الذي تسلم مهمة تدريبه مؤخراً المدرب أسعد عبد الرزاق خلفاً للمدرب المستقيل عبد الوهاب أبو الهيل يحاول أن يحقق مفاجأة عبر منع ضيفه من تحقيق الفوز كخيار أول، ومن ثم التفكير بخطف نقاط المباراة كاملة وحسب الظروف التي سيشهدها الميدان، بينما الشرطة الذي يقف الآن في المركز الثاني فقد وضع الفوز كخيار وحيد له حتى يحافظ على مركز الوصيف في حال تم سحب 3 نقاط منه بقرار إداري، أو القفز للصدارة بشكل مؤقت إذا لم يتم سحب تلك النقاط منه. المباراة على الورق كفتها تميل لصالح الشرطة، إلا أن حسابات الميدان قد تأتي بحصيلة أخرى.
وسيلتقي فريق نوروز مع ضيفه فريق الكرخ على ملعب السليمانية، نوروز الذي يعيش هذا الموسم أفضل حالاته سيحاول تعزيز نجاحاته بتحقيق فوز جديد لكي يبقى في المربع الذهبي، بينما يسعى الكرخ إلى إيقاف مسلسل النتائج السلبية التي حصل عليها في المباريات الأخيرة من خلال محاولته كسب نقاط المباراة لكي يهرب من المراكز الأخيرة، خصوصاً أن مدربه أحمد عبد الجبار بدأ يشعر بخطورة الموقف الذي يمر به فريقه هذا الموسم، لذلك سيحاول أن يرفع الروح المعنوية للاعبيه الشباب قبل توقف مباريات الدوري.
ويشهد ملعب النجف الأولمبي مباراة نفط الوسط مع ضيفه فريق الحدود، نفط الوسط الذي يقبع الآن في المركز 20 والأخير، يرغب مدربه عباس عطية بأن يعبر دفاعات الحدود ويسجل الفوز له ولفريقه هذا الموسم خصوصاً أن المباراة ستجري على ملعبه ووسط جمهوره، بينما الحدود سيجتهد من أجل كسب نقاط المباراة وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق دهوك.
يذكر أن فريق الحدود حصل على راحة أفضل من منافسه نفط الوسط، لأن الأخير خاض يوم الأربعاء الماضي مباراته المؤجلة ضد الزوراء التي خسرها 0 – 2، وهي الخسارة الأولى للفريق تحت إشراف مدربه عباس عطية.

http://tinyurl.com/577h8ry7

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version