عبر المهاجم الفرنسي توماس هنري عن غضبه تجاه الرسائل السلبية التي تلقاها من بعض مشجعي فريق فيرونا وتضمنت رغبتهم في موت عائلته، عقب إضاعته لضربة جزاء أمام إنتر في الدوري الإيطالي.

ونشر هنري رسالة عبر حسابه على إنستغرام، موجهة إلى الجماهير الكارهة له، قائلاً «إلى كل الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفون كرة القدم أفضل من أي شخص آخر، والذين يهينون عائلتي بتمني موتهم، أتمنى أن تجدوا السلام في حياتكم الضئيلة يومًا ما».

وأضاف المهاجم الفرنسي «الأخطاء جزء من الرياضة ولذلك سأواصل العمل لأكون أفضل من ذي قبل. يوماً تفوز، يوماً تخسر، يوماً تسجل، يوماً ترتكب أخطاء، هذه هي حياتي كلاعب كرة قدم».

وأكد توماس هنري «أنا فخور لأنني تمكنت من تسجيل هدفي الثاني في مسيرتي في ملعب سان سيرو بعد الإصابة بقطع الرباط الصليبي، وبعد أن بدأت لعب كرة القدم بعمر 15 عاماً في دوري الدرجة الأخيرة الفرنسي».

وأشار هنري إلى عدم اهتمامه بكراهية المشجعين له قائلاً «ما لا يقتلك يجعلك أقوى، ارفع رأسك وكن في المقدمة، كن أفضل».

وتلقى توماس هنري دعم العديد من اللاعبين، إلى جانب حساب نادي فيرونا الذي علق بعبارة «أقوى من قبل يا توماس».

وخسر هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1 أمام إنتر، السبت، وسجل توماس هنري هدف فريقه في الدقيقة 74، قبل أن يضيع ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وانضم توماس هنري، 29 عاماً، إلى فيرونا في صيف 2022، وخاض 11 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، ويتواجد فريقه حالياً في المركز الثامن عشر بترتيب الدوري الإيطالي، حيث يواجه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version