عادي

21 يناير 2024

11:18 صباحا




قراءة

دقيقتين

الشارقة: ضمياء فالح
قفز متابعو النجم الكوري الجنوبي شو غو سانغ (25 عاماً) مهاجم ميتيلاند الدنماركي من 20 ألفاً على إنستجرام إلى مليونين في غضون أسبوعين فقط بعد ترند على منصة إكس: «من هو صاحب الرقم 9؟»، عقب انتشار صورة له على الدكة حصلت على 7.3 مليون مشاهدة في بضعة أيام.
سجل شو هدفين في شباك غانا بمونديال قطر رغم فوز غانا باللقاء 3-2 وتحول لبيكهام كوريا الجنوبية بسبب تصديه للركلات الحرة وطول قامته ووسامته وتصدر غلاف مجلة فوغ للأزياء ليكون خامس رجل على الإطلاق يتصدر غلاف المجلة في نسختها الكورية على الإطلاق.
اكتشفت «نايك» أهمية شو وجعلته سفيراً لها ويعلق: «حدثت الكثير من التغييرات في حياتي في العام الماضي لكنني سعيد بها، بدأ الناس يتعرفون علي حتى عندما أذهب للندن مع المنتخب، هذا شيء مفاجئ عندما أعود لكوريا أرتدي قبعة وكمامة لكن الناس يتعرفون إلي وفي إحدى المرات لاحقوني في الشارع وأنا أهرب، هذا جنون. لست ضد اهتمام وسائل الإعلام بي لكنني أريد التركيز على الكرة واخترت ميتيلاند لأنه عرض علي اللعب بشكل منتظم».
قبل عامين فقط كان شو في خدمته العسكرية الإلزامية ولعب عندما كان في المعسكر مع فريق غيمشيون المنافس بالدرجة الثانية وبعد إكماله الخدمة، انتقل للعب في شونبوك هايونداي موتروز وأصبح هداف دوري الأضواء وتم استدعاؤه لتمثيل المنتخب. منصة تيك توك أطلقت عليه لقب «Oppa» وترجمتها «الأخ الأكبر» لكنها تستخدم عادة لوصف الرجل الجذاب ومن التعليقات عليه: «من هو ميسي؟ أنا أعرف فقط شو».

http://tinyurl.com/4c6ftsmk

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version