القاهرة:«الخليج»

أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عودة نجم«الريدز» المصري محمد صلاح إلى إنجلترا لاستكمال علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها أمام غانا في كأس أمم إفريقيا،وإعلان غيابه عن المباراتين المقبلتين ل«الفراعنة».

وأكد كلوب بعد مباراة الفوز على بورنموث 4-0 في الدوري الإنجليزي،الأحد، في تصريحات لصحيفة«ديلي ميل» ان صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه في النادي،وانه سيعود إلى كوت ديفوار للعب مع منتخب مصر في حال تأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا.

وقال كلوب«الخطة ان يعود صلاح إلى ليفربول ليتعافى هنا،أعتقد ان الجميع يرى أنه من المنطقي إعادة تأهيله هنا،لقد تحدث صلاح مع طبيب ليفربول حول هذا الأمر،ولايوجد شيء نهائي حتى الآن».

وأكد كلوب«إذا كان لائقاً للعب مباراة قبل النهائي مع مصر( في حال تأهلت) فربما نعم سيعود للعب في كأس إفريقيا».

وكان محمد صلاح كشف الأحد في مؤتمر صحفي، عن وجود اتصالات مستمرة بين ناديه والجهاز الطبي للمنتخب لتحديد موعد عودته للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وتعرض محمد صلاح لشد في الخلفية في مباراة غانا، ليتأكد غيابه عن مباراة الرأس الأخضر الاثنين في الجولة الثالثة وكذلك مباراة الدور الثاني حال تأهل «الفراعنة»، إلا أن صلاح أكد أن الأمر مازال محل تشاور بين الجهاز الطبي في منتخب مصر وليفربول.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version