أكد منصور الأنصاري مدير اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا «قطر»2023، الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، أن مفاجآت ونتائج البطولة غير المتوقعة ساهمت في توفير الإثارة بالمنافسات ورفع معدلات الحضور الجماهيري في المدرجات، من داخل قطر وخارجها، مشيراً إلى أن بعض المنتخبات المرشحة، لم تقدم المستوى المطلوب حتى الآن.

وقال الأنصاري في تصريح لوكالة أنباء الإمارات، إن العلاقات الدولية الناجحة للاتحاد القطري لكرة القدم، على مدار السنوات الماضية لعبت دوراً مهماً في استضافة الحدث، والعمل على تطوير اللعبة بالشكل الذي يتناسب مع شعبيتها الكبيرة في المنطقة والقارة الآسيوية، وهو ما انعكس على الحضور الجماهيري غير المتوقع في جميع المباريات.

وأضاف:«في إطار التطوير لمزيد من النجاح لعلاقاتنا سيكون هناك خبر سار بشأن اتفاقية كروية مع الشقيقة الإمارات يعلن عنها الجمعة».

وقال الأنصاري: «سلطت استضافتنا لكأس العالم 2022، الضوء على المنطقة العربية، وأسهمت في الترويج لها بشكل أفضل في القطاعات كافة، وهو ما أسهم في إبراز إمكاناتها وقدراتها على استضافة الأحدث الرياضية الكبرى».

وأشاد مدير اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا بالحضور الإعلامي الكبير في البطولة، مؤكداً أن العدد تخطى 2000 إعلامي من جميع الجنسيات، وهو دليل واضح على أهمية الحدث.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version