ميامي – رويترز

اقترب دانييل ميدفيديف خطوة أخرى من استعادة صدارة التصنيف العالمي بفوزه 6-3 و6-4 على الإسباني بيدرو مارتينيز، ليتأهل لدور 16 ببطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وسدد ميدفيديف، الذي سينتزع صدارة التصنيف من نوفاك ديوكوفيتش إذا وصل للدور قبل النهائي في ميامي، 14 إرسالاً ساحقاً وحصل على 79 في المئة من نقاط إرساله الأول وكسر إرسال مارتينيز ثلاث مرات ليحسم الانتصار خلال 84 دقيقة.

وقال ميدفيديف المصنف الأول بالبطولة: «شعرت بأنني أتحلى بثبات أكبر وارتكبت أخطاء أقل في اللحظات المهمة وضربت الإرسال بشكل أفضل وتمكنت من الفوز وأنا سعيد جداً».

وفي الدور المقبل سيلتقي اللاعب الروسي، الذي فقد المركز الأول بالتصنيف العالمي عند خروجه المفاجئ من الدور الثالث في إنديان ويلز قبل أسبوعين، مع الأمريكي جنسون بروكسبي الذي هزم الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت المصنف 15 بنتيجة 6-3 و5-7 و6-4.

وسيلعب الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف 14 ضد اليوناني ستيفانوس تيتيباس في مواجهة مثيرة بالدور الرابع بعد انتصارهما على مارين شيليتش وأليكس دي مينو.

وتغلب ألكاراز البالغ عمره 18 عاماً في المواجهة الوحيدة السابقة ضد تيتيباس في خمس مجموعات بالدور الثالث ببطولة أمريكا المفتوحة في العام الماضي.

وقال تيتيباس عن ألكاراز «إنه لاعب رائع، سيكون اختباراً صعباً، وأحب مثل هذه المواجهات».

وتغلب الأمريكي تيلور فريتز بطل إنديان ويلز على مواطنه تومي بول بنتيجة 7-6 و6-4 وسيواجه الصربي ميومير كتسمانوفيتش الذي فاز على سيباستيان كوردا بنتيجة 7-6 و6-3.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version