بغداد: زيدان الربيعي
تأهلت فرق زاخو والكرخ والميناء ونوروز والحدود والنفط ونفط ميسان إلى الدور الرابع من منافسات بطولة كأس العراق لكرة القدم.
فاز فريق زاخو على مضيفه فريق عفك 2 -0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة بابل. سجل هدفي زاخو اللاعب أمجد عطوان، في الدقيقتين 60 و72.
كما فاز فريق الكرخ على مضيفه فريق الكوفة 2 – 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الثانوي، وسجل هدفي الكرخ المحترف بو بكر جبريل ويونس غني، وشهدت المباراة تعرض بوبكر جبريل إلى الطرد في شوط المباراة الأول، بينما أهدر الكوفة ركلة جزاء تصدى لها حارس الكرخ محمد عباس.
وتغلب فريق الميناء على ضيفه فريق نفط الوسط 3-1 في المواجهة التي احتضنها ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة، سجل أهداف الميناء الثلاثة اللاعبون إياد عبد الرحمن وسالم أحمد وحميد علي، بينما سجل نفط الوسط هدفه الوحيد في الشوط الأول.
وحقق فريق نفط ميسان مفاجأة كبيرة في ملعب «صقور الجبال» بمحافظة دهوك عندما تمكن من الفوز على مستضيفه فريق دهوك بركلات الترجيح 7-6 بعد أن انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1.
سجل هدف نفط ميسان المحترف كوكو سجله في الدقيقة 38، بينما سجل هدف التعادل لدهوك اللاعب سيابند عكيد في الدقيقة 90+8.
كما نجح فريق نوروز في إقصاء مضيفه فريق القاسم من البطولة بعد فوزه عليه 2 – 1 في المباراة التي جرت بملعب كربلاء الدولي.
سجل هدفي نوروز اللاعبان سيروان كوردستان ومروان حسين في الدقيقتين 37 و90+1، بينما سجل القاسم هدفه الوحيد في بداية الشوط الثاني.
وفاز فريق الحدود على مضيفه فريق الفهد 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الرمادي في محافظة الأنبار، وسجل أهداف الحدود الثلاثة اللاعبان إبراهيم غازي «هدفين» ودا كوستا.
كما حقق فريق النفط فوزاً صعباً على ضيفه فريق بيشمركة 1 – 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب أمانة بغداد، وسجل هدف النفط والمباراة الوحيد اللاعب حيدر حسين في الدقيقة 82.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version