متابعة: عصام هجو

رد فريق خورفكان التحية إلى ضيفه البطائح بالفوز عليه بركلات الترجيح 3-2 (الوقت الأصلي 1-1) في ثانية مباريات النهائي، ليفرض مباراة فاصلة تقام في صالة خورفكان.

وفاز خورفكان بنفس الطريقة وذات الكيفية التي تعامل بها «الأحمر» مع «الأخضر» في أولى مباريات نهائي «بلاي أوف»، حيث كان البطائح قد تقدم وقتها 1-صفر وتعادل خورفكان 1-1، ثم تقدم البطائح 2-1 وتعادل خورفكان 2-2، وبعدها لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها «الأحمر».

وفي المباراة الثانية على صالة نادي خورفكان السبت، جاء الرد مماثلاً عندما تقدم أصحاب الأرض بهدف خالد الحمادي، وظل البطائح يبحث عن التعديل الذي تحقق عبر راشد عبيد قبل نهاية المباراة ب46 ثانية ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت هذه المرة ل«الأخضر» بفضل تألق الحارس حسن الحنطوبي في صد الركلة الأخيرة والحاسمة.

وسيكون الحسم في المباراة الثالثة والفاصلة المقررة الثلاثاء على ملعب صالة نادي خورفكان باعتباره الأول في الترتيب ونال أفضلية اللعب مرتين على ملعبه.

اللافت في المباراة أنها حفلت بكل ما هو جميل في التنافس الشريف حيث كانت الروح الرياضية حاضرة عندما أوقف محمد عبيد نجم البطائح اللعب وتنازل عن قيادة هجمة مرتدة واعدة وأخرج الكرة لإتاحة الفرصة لعلاج هيثم الشاعر لاعب خورفكان.

كما اتسمت المباراة بأعلى درجات الندية والإثارة وتميزت بالسرعة في الأداء والانتقال بالكرة وكان كل فريق حريصاً على تحقيق الفوز حيث قدم لاعبو خورفكان والبطائح مستوى فنياً عالياً، وكان مستوى التحكيم بدرجة ممتاز وقاده الدولي أحمد الغيص وعلي موسى وناصر المرزوقي حكماً ثالثاً وكعادته كان حاسماً في السيطرة على مقاعد البدلاء والمنطقة الفنية، وحسن الحمادي (ميقاتي) ونجاة حسن حكماً خامساً وأحمد السلامي مقيماً للحكام.

وحظيت المباراة بحضور جماهيري كبير ملأ مدرجات صالة نادي خورفكان وشكل الحضور الجماهيري لوحة زاهية أضفت على المباراة مزيداً من الجمال وكان الحضور الإداري على أعلى مستوى وتقدمه عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وشهاب أحمد العوضي الأمين العام للجنة والدكتور عبد الله الشحي مشرف التحكيم الذي نال الإشادة والتقدير من إدارتي الفريقين على تميز وتألق أطقم التحكيم في مباراتي الذهاب والإياب.

وكان عبد الملك جاني قد حرص على زيارة غرفة الحكام بغرض الإشادة والتقدير كما أشاد بعطاء الفريقين وقال: ننتظر المزيد من الاثارة والتشويق في «ثالثة الثلاثاء».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version