عادي

8 فبراير 2024

11:15 صباحا




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
نفي الاتحاد العراقي لكرة القدم الأخبار المتداولة في بعض وسائل الإعلام حول حرمان الاتحاد الآسيوي أمجد عطوان، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم من تمثيل «أسود الرافدين» مدى الحياة.
وقال الاتحاد في بيان رسمي: «إن هذه الأخبار غير صحيحة، ولا تستند إلى الواقع بصلة»، مبيناً، أنه «لا بد من التعامل بموضوعية ومصداقية مع الأخبار المتعلقة بالمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، لإبعاده عن الدخول في إشكالات لا تخدم مشواره المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في عام 2026».
وأهاب الاتحاد العراقي لكرة القدم عبر بيان بجميع وسائل الإعلام توخي الدقة في نقل الأخبار، والحصول عليها من منابعها الرئيسية، لتكون العلاقة بين الأطراف كافة مبنية على أسس رصينة، مع توفير الدعم الكامل للمنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي يتصدر فيها (أسود الرافدين) مجموعته بجدارة واستحقاق.
وحذر الاتحاد العراقي لكرة القدم، من أنه «سيقوم باللجوء إلى الطرق القانونية بحق كل من ينشر ويروّج الأخبار المضللة التي تسهم في إرباك الأجواء في المنتخب العراقي وعن الاتحاد، فغايتنا جميعاً تهيئة الأرضية المناسبة لتحقيق المنتخب العراقي الأهداف المرسومة، وفي مقدمتها الوصول إلى كأس العالم».
إلى ذلك أكد اللاعب العراقي أمجد عطوان، عزمه على إقامة دعاوى جزائية ضد جميع الصفحات والمواقع التي تناولت الأخبار الكاذبة بشأن معاقبته من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال عطوان في منشور له على صفحته الشخصية في «الفيسبوك»: «عازمون غداً على إقامة شكاوى جزائية ضد جميع الصفحات التي تناولت تلك الأخبار الكاذبة.. وتحية كبيرة لكل إعلامي مهني».
وكانت بعض المواقع والصفحات قد أشارت إلى صدور عقوبة حرمان مدى الحياة بحق اللاعب أمجد عطوان من تمثيل المنتخب العراقي لأسباب إدارية.

http://tinyurl.com/29zx29dy

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version