تغلبت بياتريس حداد مايا على ماجدة لينيت في أطول مباراة في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس، في مباراة تضمنت شوطين فاصلين، واستمرت لثلاث ساعات و42 دقيقة. وبهذا تنضم إلى البرازيلية داريا كاساتكينا في الدور ربع النهائي من المسابقة، والتي قدمت عرضًا رائعًا أمام أشلين كروجر، لتتغلب عليها في النهاية بمجموعتين متتاليتين.

وشهدت مباريات الأربعاء، مباراة درامية من ثلاث مجموعات بين حداد مايا ولينيت، كادت أن تصبح أطول مباراة في تاريخ رابطة محترفات التنس، حيث تم حسم المجموعتين الأولتين بواسطة شوطين فاصليين. واستمتعت الجماهير في الملعب الرئيسي بمباراة كلاسيكية مذهلة، والتي كانت في البداية من المستحيل تحديد اتجاهها.

وفازت حداد مايا، التي تأهلت أيضاً إلى الدور ربع النهائي من منافسات الزوجي إلى جانب مواطنتها لويزا ستيفاني، بالشوط الفاصل الحاسم في نهاية المجموعة الأولى، وحسمت المجموعة الثانية بنفس الطريقة، ولكن بفوز لينيت في النهاية، لتنتقلا إلى المجموعة الثالثة والأخيرة.

وبدت لينيت منهكة في المجموعة الثالثة، ويعد ذلك متوقعًا، بعد مباراة الزوجي الثلاثاء، والتي انتهت في وقت متأخر من الليل، بفوزها هي وشريكتها برناردا بيرا على أنس جابر ونعومي أوساكا، بينما سيطرت حداد مايا لتفوز 7-6، 6-7، 6-1.

أما كاساتكينا فكانت أول لاعبة تحجز مكانها في ربع النهائي حيث فازت في المباراة الافتتاحية لليوم ضد الأمريكية كروغر في الملعب الرئيسي.

وبدت كاساتكينا مليئة بالثقة، بعد وصولها إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة في عام 2022، وقدمت أداءً رائعًا طوال اللقاء.

وبعد فوزها بالمجموعة الأولى بسهولة، تعرضت لضغط من كروغر في المجموعة الثانية، لكن كاساتكينا لم تتراجع، وأنهت المباراة بقوة محققة الفوز بنتيجة 6-3، 7-5 وصعدت إلى الدور ربع النهائي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version