استقبل الأولمبياد الخاص الإماراتي المهندس أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأعضاء الرئاسة الإقليمية، وذلك في مجلس دبي الرياضي، حيث تقرر مشاركة الإمارات في دورة الألعاب العالمية الشتوية ب9 لاعبين.

كان الأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب، وطلال الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي في طليعة مستقبلي الوفد الإقليمي عند زيارته مجلس دبي الرياضي، حيث رحبا بالزوار، كما كان في استقبال الوفد فاطمة إبراهيم المسلمي مديرة الاستراتيجية والمشاريع بمؤسسة الأولمبياد الخاص.

وأثنى المهندس عبد الوهاب على التطور الكبير الذي حققته الإمارات في دمج أصحاب الهمم على صعيد الرياضة، وأشاد بالأداء المشرف لبعثة الإمارات في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي التي أقيمت في برلين خلال يونيو 2023.

كما أشاد طلال الهاشمي بدور مجلس دبي الرياضي كأحد داعمي مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي منذ عام 2018 والذي يعد أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين.

وعلى هامش زيارة وفد الرئاسة الإقليمية إلى دولة الإمارات استضاف مكتب الإعلام وتطوير الشراكة لمكتب الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمدينة دبي الإعلامية أعضاء الأولمبياد الخاص الإقليمي الذين نظموا قرعة لتحديد المشاركين من دول المنطقة في الألعاب العالمية الشتوية التي تستضيفها مدينة تورنيو الإيطالية مارس 2025.

وكانت القرعة قد أجريت بشكل علني، وتم بثها عن طريق دائرة تلفزيونية مغلقة، في وجود ممثلين عن برامج المنطقة، وشاركت عدد من الدول فيها عبر منصة الزووم.

وفازت الإمارات عبر القرعة، بالمشاركة في 5 رياضات هي التزلج الألبي بلاعب ولاعبة، وفي التزلج عبر الضاحية بلاعب ولاعبة، والتزلج السريع بلاعبة، والتزلج الفني بلاعب ولاعبة، والجري على الثلوج بلاعب ولاعبه، ليصبح وفدها الذي سيشارك في تورنيو 2025 من أكبر وفود المنطقة بعدد 9 لاعبين ولاعبات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version