خاطب الأرجنتيني ليونيل ميسي في رسالة مصورة جماهير كرة القدم في الصين، لتوضيح ملابسات غيابه عن مباراة فريق إنتر ميامي الودية ضد منتخب هونج كونج، 4 فبراير/ شباط الجاري.

وأوضح ميسي في رسالة مصورة نشرها عبر منصة «ويبو» الصينية، أنه سمع الكثير من الأمور الخاطئة عما حدث في هونج كونج، لذلك قرر الخروج لتوضيحها رغم أنه سبق له الحديث عن ملابسات غيابه للإصابة.

وأكد قائد فريق إنتر ميامي، أنه كان يرغب في لعب المباراة، وأن ما تردد عن رفضه اللعب لأسباب سياسية هو أمر غير صحيح على الإطلاق.

وقال ميسي: «لو كانت تلك المزاعم صحيحة لما سافرت إلى اليابان أو الصين عدة مرات خلال مسيرتي. حظيت دائماً بعلاقة قوية مع الصين، وأجريت مقابلات عدة بها، وحضرت فعاليات ولعبت مباريات مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين».

وأشار إلى تعرضه إلى إصابة عضلية خلال المباراة الودية الأولى لإنتر ميامي في السعودية أمام الهلال، وأنه حاول لعب المباراة الثانية أمام «النصر»، لكن الأمر ازداد سوءاً.

وشدد ليونيل ميسي على محاولته التدرب قبل مباراة هونج كونج الودية بيوم واحد، لكنه لم يكن قادراً على اللعب بسبب شعوره بعدم الارتياح أثناء الركض، ليحصل على راحة لبضعة أيام قبل خوض جزء من المباراة الودية في اليابان ليستعيد لياقته البدنية.

ولفت إلى أنه أوضح تلك المعلومات من قبل، لكنه أراد تأكيدها، بعد انتشار الشائعات، معبراً عن حبه للصين وشعبها، متمنياً مقابلتهم مجدداً في وقت قريب.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version