• العسم يؤكد دور الأندية في الارتقاء بمستوى اللعبة

دبي: مسعد عبدالوهاب
اعتمدت الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة عضوية نادي أبوظبي لألعاب المضرب بعدما اطلعت على طلبه مستوفياً الشروط المنصوص عليها في القانون الرياضي ودليل حوكمة الاتحادات الرياضية، كما اعتمدت التقارير الإدارية والفنية والمالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023.
وأوصت الجمعية العمومية بإحالة المقترحات التي تقدمت بها الأندية متضمنة بعض الأفكار الرامية لتطوير المسابقات المحلية ودعم المراحل السنية والمنتخبات، إلى اللجنة الفنية لدراستها وعرض تقريرها على مجلس إدارة الاتحاد للأخذ بالمناسب منها بما يخدم تطوير النشاط.
جاء ذلك في الاجتماع العادي لـ«العمومية» الذي عقد الجمعة بمقر الاتحاد في دبي برئاسة إبراهيم العسم نائب رئيس الاتحاد، وحسن الزرعوني الأمين العام، وفيصل الكعبي عضو مجلس إدارة الاتحاد، وممثلي الأندية.
وأعرب العسم عن شكره للأندية على تعاونها وحرصها على المشاركة في أنشطة ومسابقات الاتحاد بكافة مراحلها بما يخدم الارتقاء بمستوى اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات لتتمكن من المنافسة دولياً وإحراز الإنجازات للدولة في الاستحقاقات الدولية على المستويات كافة.
وثمّن نائب رئيس الاتحاد مستوى المشاركة التي تسهم في إنجاح الأنشطة معرباً عن أمله في استمرار التعاون خلال الفترة القادمة من أجل إنجاح الخطة الاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة للنهوض باللعبة والمنتخبات الوطنية.
من جهته أكد الزرعوني أهمية ما تقدمه الأندية من مقترحات بناءة تسهم في استمرار عملية تطوير المسابقات بكافة مراحلها خاصة أن الاتحاد يولي اهتماماً كبيراً لتصعيد الناشئين باعتبارهم الركيزة الأساسية لتكوين المنتخبات بكافة مراحلها السنية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version