الرياض: عيسى الحكمي

قاد المهاجم السعودي فراس البريكان أهلي جدة لانتصار صعب أمام مضيفه التعاون 1-0 السبت في قمة اليوم الأخير من الجولة 23 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وقفز الفوز بالأهلي إلى 47 نقطة منفرداً بالمركز الثالث،بينما تراجع التعاون إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة خلف الاتحاد الذي بات رابعاً.

سجل البريكان هدف الانتصار في الدقيقة 82 بعد خطأ دفاعي من جانب البرازيلي أندريه جوتو الذي ألغى التسلل بتسليم الكرة إلى البريكان في وضعية الانفراد.

والغى حكم المباراة هدفاً سجله التعاون بقدم موسى بارو بسبب حالة التسلل التي كان عليها الممرر الأرجنتيني جوانكا في الدقيقة 60.

وبثلاثية نظيفة،عمق الاتفاق جراح أبها ليصعد فريق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد إلى المركز السابع رافعاً رصيده إلى 34 نقطة متساوياً مع ضمك السادس،واستمر أبها في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

بدأ الاتفاق التسجيل عن طريق النيران الصديقة بواسطة البولندي كريتشوفياك في الدقيقة 54،وأضاف إكامبي وموسى ديميلي هدفين في الدقيقتين 73 و89.

وتقدم الخليج إلى المركز الحادي عشر بعد فوزه على الفتح 2-1 في مباراة قوية،ليصبح رصيد الخليج 27 نقطة وبقي الفتح على 31 نقطة متراجعاً للمركز الثامن.

يدين فريق البرتغالي بيدرو إيمانويل بفوزه إلى الثنائي خالد ناري الذي افتتح التسجيل (45+1) وليساندرو لوبيز (59) وأحرز هدف الفتح الوحيد مروان سعدان في الدقيقة 82.

وسيواجه الأهلي يوم الجمعة النصر في قمة الجولة 24،ويلتقي الاتفاق مع الطائي،ويواجه الفتح فريق الاتحاد،ويستقبل أبها فريق الوحدة،أما الخليج فيلتقي مع الأخدود.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version