متابعة: عصام هجو

أسفرت قرعة بطولة الشارقة الرياضية لكرة الصالات التي ستنطلق يوم 4 رمضان، التي قام بسحبها الطفل حمد فيصل الطواش، عن وقوع فرق هيئة الشارقة للدفاع المدني والقيادة العامة لشرطة الشارقة وأتلتيكو جونيور في المجموعة الأولى، وضمّت المجموعة الثانية القيادة العامة لشرطة دبي والوحدان ونجوم المستقبل، وضمت المجموعة الثالثة مجلس الشارقة الرياضي والجالية السودانية وروح التحدي والنجوم، وتقام البطولة على ملعب صالة نادي البطائح برعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مقر اللجنة التنفيذية بمنطقة الغبيبة بالشارقة، بحضور عبدالملك جاني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح نائب رئيس اللجنة المنظمة، وفيصل عبدالله مدير البطولة.

وأعلن عبد الملك جاني عن جوائز البطولة البالغة 80 ألف درهم بواقع 50 ألف درهم للبطل، و30 ألف درهم للوصيف، إلى جانب الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية وجوائز نجوم البطولة، بجانب الجوائز العينية والتحفيزية لنجوم البطولة والجمهور، والتي ستقدم بشكل يومي لرواد وجماهير كرة الصالات، كما شكر نادي البطائح على استضافة البطولة التي تمنّى أن تُسهم في إثراء اللعبة.

ورحب حمد سالم بن حمودة الكتبي بالفرق المشاركة وضيوف البطولة، مؤكداً اكتمال جاهزية الصالة لاستقبال المباريات.

وأشاد فيصل عبدالله بدور الشركات الراعية وهي مجموعة محمد هلال وجمعية الشارقة التعاونية وحمد ستور واسكواد للبرمجة وشركة وي كرييت، وكشف عن مباراة استعراضية تجمع بين فريق اللجنة المنظمة للبطولة وفريق الإعلاميين، التي سيتحدد موعدها خلال أحد أيام الراحة.

بث مباشر

وكان المؤتمر الصحفي قد حظي بحضور كبير من ممثلي ومديري الفرق، إلى جانب شهاب العوضي مشرف اللجنة الفنية، الذي قدّم شرحاً لنظام وشروط البطولة، والدكتور عبدالله محمد الشحي، الذي أكّد جاهزية حكام كرة الصالات لإدارة المباريات، وكريم خليل المدير التنفيذي للجنة ومقرر البطولة، وسكرتارية البطولة ممثلة في محمد خير أبونوف ولطفي محمد خليل، وبقية أعضاء فريق العمل في لجنة كرة الصالات.

وستكون البطولة منقولة على قناة الشارقة الرياضية وقناة البطائح على يوتيوب بإشراف مباشر من عبدالله السعدي وفريق التصوير الخاص بنادي البطائح.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version