كشف نادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، الذي سقط فاقداً للوعي بعد توقف قلبه بشكل مفاجئ في الدقيقة 88 من مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري بدوري نايل المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي مساء الاثنين.

وأوضح مودرن فيوتشر في بيان رسمي «اللاعب عانى من توقف عضلة القلب مدة تصل إلى أكثر من ساعة رغم محاولات الإنعاش التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى الذي نُقل له بجانب الملعب قبل أن تتحسن حالته الطبية ويعود النبض للقلب».

وأكد نادي مودرن فيوتشر أن حالته غير مستقرة، ولا يمكن نقله إلى مستشفى آخر في الوقت الراهن، إذ يخضع للعلاج والفحوصات الطبية اللازمة حتى الآن.

وطلبت إدارة نادي مودرن فيوتشر من جماهير كرة القدم المصرية تكثيف الدعاء لكي يتعافى في أسرع وقت، مناشدة وسائل الإعلام مراعاة الحياة الشخصية للاعب وموقفه الصحي الحالي.

وسقط أحمد رفعت في منتصف الملعب عندما كان يقف بمفرده، ليجري باتجاهه بعض لاعبي الاتحاد الذين لاحظوا إصابته، قبل أن يتوقف اللعب ويهرع الجهاز الطبي لإنقاذ اللاعب.

وأدرك الأطباء سوء حالة أحمد رفعت فور نزولهم إلى الملعب، إذ سارعوا بنقله في سيارة الإسعاف إلى المستشفى، فيما طالب الجمهور الحكم بإنهاء المباراة وعدم استئناف لعب الدقيقتين الباقيتين.

واتجه بعض من لاعبي الفريقين إلى حكم المباراة ليطالبوه بعدم استئناف اللعب، لكنه أقنعهم بإسقاط الكرة لبضع ثوانٍ قبل إطلاق صافرة النهاية، وهو ما حدث بالفعل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version