#أخبار الموضة

كشف منتجع بولغري دبي عن إطلاق مفهوم جديد لتجارب تناول الطعام في مطعم نادي اليخوت، من خلال إبداع قائمة استثنائية، تضم تشكيلة من المأكولات البحرية الشهية، بإشراف الشيف نيكو روميتو، حيث يكرّس روميتو خبرته الواسعة لتقديم أشهى الأطباق.
ويقدم مطعم نادي اليخوت مجموعة من الأطباق، المكوّنة من الأسماك الطازجة العالية الجودة، بأسلوب يحتفي بالمطبخ الإيطالي ومأكولاته البحرية، ما يجعله وجهة تناول طعام فريدة في دبي.

  • الشيف نيكو روميتو والشيف فيليبو ريستوري

ويشرف على إعداد القائمة الشيف التنفيذي في مطعم «إل ريستورانتي»، نيكو روميتو، الحائز نجمتَيْ ميشلان. وتحتفي الأطباق، ضمن القائمة المميزة بالتقاليد الغنية للمأكولات البحرية الإيطالية، مع الحرص على استخدام تقنيات طهو مبتكرة؛ للارتقاء بتجربة تناول الطعام. وتتجسد خبرة الشيف روميتو الواسعة في اعتماده نهجاً، يتمثل في استخدام أجود أنواع السمك؛ لإبراز أفضل سماتها من حيث القوام والنكهة.
ويشكل تعيين الشيف روميتو في نادي اليخوت خطوة مهمة في مسيرة علامة فنادق بولغري، نظراً للنجاح الذي حققه في إدارة سلسلة مطاعم «إل ريستورانتي». ويؤكد هذا التعاون التزام منتجع بولغري دبي بتقديم تجارب تناول طعام مميزة، وإعادة رسم ملامح الضيافة الفاخرة في دبي.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف التنفيذي لمطعم «إل ريستورانتي»، نيكو روميتو: «تستمر رحلة استكشاف الأطباق الإيطالية مع مشروعنا الجديد في مطعم نادي اليخوت، حيث حرصنا على تقديم وصفات المأكولات البحرية الكلاسيكية بأسلوب مبتكر؛ لنوفر لعشاق النكهات الإيطالية الأصيلة وجهة تناول طعام مثالية».
التصميم.. والأجواء المميزة: يقع نادي اليخوت داخل منتجع بولغري دبي، ويتميز بأجوائه الدافئة، التي تحتفي بتراث مطاعم المأكولات البحرية على طول الساحل الإيطالي. ويوفر المطعم للضيوف فرصة الاستمتاع بمساحته الهادئة والعصرية، المستوحاة من الأجواء المتوسطية الدافئة، ما يمنح وجهة تجمع بين الجمال الساحلي، وأعلى معايير التميّز في مجال الطهو.

تجارب تناول الطعام:

  • منتجع بولغري دبي يُعيد تعريف تجارب الطعام في مطعم نادي اليخوت بمفهومٍ جديدٍ
    منتجع بولغري دبي يُعيد تعريف تجارب الطعام في مطعم نادي اليخوت بمفهومٍ جديدٍ

تتميز القائمة بمقبلات، تضم مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة، بما فيها: القشريات والأسماك والرخويات، إلى جانب توليفة متنوعة من الخيارات الشهية، مثل: طبق جراند أنتيباستو دي بيسي. وتحتفي المقبلات بالأطباق الإيطالية الكلاسيكية، مثل: لينجويني بمحار فيراتشي، وريزوتو بالمارينارا، حيث يتم تحضير كل طبق وفق أعلى مستويات المهارة، بأسلوب يبرز تقنيات الطهو المستخدمة.

واعتمد الشيف روميتو أسلوباً جديداً في تحضير أطباق القائمة الجديدة، يتمثل في استخدام شواية مميزة بحجم كبير، بتصميم مفتوح، إذ تعمل على الخشب والفحم العالي الجودة. ويضفي هذا النوع من الشوايات رائحة دخانية رائعة على جميع أجزاء السمكة والخضار والمكونات الأخرى، مثل الكركند، الذي يتم شيّه قليلاً لتعزيز نكهته في صلصة الباستا. كما تساعد الشواية على إثراء رائحة ونكهة الأطباق المميزة، مثل الباستا بالبيض مع صلصة الكركند.
ويحلو ختام التجربة المميزة مع أطباق الحلويات الإيطالية المبتكرة، بما فيها: «التيراميسو الشهي»، و«الباناكوتا بالفانيلا» مع الفواكه الموسمية.

  • منتجع بولغري دبي يُعيد تعريف تجارب الطعام في مطعم نادي اليخوت بمفهومٍ جديدٍ
    الشيف فيليبو ريستوري والشيف نيكو روميتو

كما عيّن مطعم نادي اليخوت الشيف فيليبو ريستوري في منصب رئيس الطهاة، وهو الذي كرّس خبرته الواسعة لإبداع أشهى الأطباق في المطعم؛ ليضمن للضيوف تجربة تناول طعام رائعة. ويتميز ريستوري بخبرة طويلة بالعمل مع وجهات ضيافة مرموقة، مثل: فنادق فورسيزونز، وفندق لونجارنو في فلورنسا. وساهم شغفه وسعيه للوصول إلى الاحترافية والنجاح في صقل مهاراته وخبرته، من خلال العمل في العديد من المطاعم الحائزة نجمة ميشلان، في إيطاليا، ومختلف أنحاء العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version