متابعة: ضمياء فالح

كشف نجما التنس الأسترالي أليكس دي مينور، المصنف 11، والبريطانية كيتي بولتر المصنفة 28 عالمياً والأولى في بريطانيا، عن اجتماعهما على حب فريق ليستر سيتي، بطل البريميرليغ 2016 والصاعد مؤخراً من الدرجة الأولى بعد عام من هبوطه.

وقال دي مينور، الذي حضر مع كيتي حفل جوائز لوريوس في العاصمة الإسبانية مدريد مؤخراً: «جعلتني أشتري كرة تحمل ألوان ليستر»، فردت عليه: «هذه كذبة، أنت اشتريت الكرة بنفسك. لدي دليل، أنا قدت السيارة للمتجر وعندما عاد مع الكرة قلت له سألتقط لك صورة لأثبت أنك مشجع لليستر ولدي الصورة في هاتفي».

وقال دي مينور عند سؤاله عن أفضل نجم يحبه في ليستر: «لا يمكنك تجاهل جيمي فاردي وأحب أيضاً كريستيانو رونالدو»، وأضافت بولتر: «فاردي أيقونة وشخصية مدهشة».

وقال دي مينور إن النادي الآخر الذي يشجعه هو ريال مدريد وقال اللاعب المقيم في إسبانيا حالياً: «والدتي من مواليد مدريد وهي تشجع الريال بجنون».

مرت 4 سنوات على ارتباط دي مينور ببولتر وكشف الثنائي عن سر حفاظهما على علاقتهما بعيداً عن وسائل الإعلام في الأيام الأولى وقالت بولتر: «كنا نذهب لتناول الفطور بفارق 10 دقائق ويجلس كل واحد منا على طاولة مختلفة».

يتمرن الثنائي أحياناً معاً وخصوصاً عندما تخسر بولتر مباراة وتريد استعادة ثقتها بنفسها ويعلق دي مينور: «أنا معزز الثقة، هذا هو دوري»، وتضيف بولتر:«هو يساعدني على تعزيز ثقتي بنفسي، أعترف بأنه يساعدني أكثر من مساعدتي له».

وقال دي مينور إن الخسارة كانت تدخله في أسبوع من الكآبة لكنه تعلم من كيتي تغيير نظرته للعبة بينما قالت بولتر إن العائلة أهم من التنس بالنسبة إليها وإنها ممتنة عندما تستطيع اللعب بدون إصابة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version