#أخبار الموضة

أطلقت «تيفاني آند كو» مجموعة «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»، أحدث تعبير عن المجوهرات الراقية من «تيفاني»، التي تحتفي بخيال جان شلومبرجيه اللامحدود، وافتتانه بأسرار الكون.

تعيد مجموعة مجوهرات «تيفاني سيليست» اكتشاف تفسيرات جان شلومبرجيه الأيقونية، للشمس والقمر والنجوم والمجرات البعيدة، وعوالم الخيال.

  • «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست».. مجموعة مجوهرات تحتفي بخيال جان شلومبرجيه

وباعتبار مجموعة «بلو بوك» هي الثانية من تصميم ناتالي فيرديل، رئيسة القسم الإبداعي للمجوهرات الراقية في دار تيفاني، فإن مجموعة «تيفاني سيليست» تعيد من خلال تصميماتها اكتشاف تفسيرات جان شلومبرجيه الأيقونية للشمس والقمر والنجوم والمجرّات البعيدة، وعوالم الخيال.

وعن هذه المجموعة، يقول أنتوني ليدرو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تيفاني آند كو: «تحكي مجموعة (تيفاني بلو بوك) القصة الاستثنائية لحرفتنا الأسطورية مع الألماس والأحجار الكريمة، الأكثر استثنائية في العالم». ويضيف: «تجسّد كل قطعة من هذه المجموعة تألّق وإرث جان شلومبرجيه، بإعادة تصميم ناتالي فيرديل».

أما ناتالي، فتقول: «بدأ استكشافنا لعمل جان شلومبرجيه مع (بلو بوك) 2023: Out of the Blue، فغمرنا أنفسنا في أعماق المحيط؛ لإعادة تفسير رؤيته الخيالية للعالم المائي»، وتضيف: «بالنسبة إلى (بلو بوك 2024: تيفاني سيليست)، هي على النقيض تماماً من البحر، إذ تقدم النجوم منظاراً جديداً؛ لإعادة اكتشاف عالم جان شلومبرجيه الخيالي».

3 مراحل:

  • «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست».. مجموعة مجوهرات تحتفي بخيال جان شلومبرجيه

 

سيتم إطلاق المجموعة على ثلاث مراحل طوال عام 2024: الأولى ستكون في الربيع، ويليها إطلاق واحدة في الصيف، وأخرى في الخريف. ومن خلال تصوير تكيفات جان شلومبرجيه الشهيرة للكون، ستضم مجموعة الربيع 6 فصول، هي: «وينغز» (الأجنحة)، و«آرو» (السهم)، و«كونستيليشن» (الكوكبة)، و«أيكونيك ستار» (النجمة الأيقونية)، و«راي أوف لايت» (شعاع النور)، و«أبولو».

6 فصول:

«الأجنحة»:

  • عقد الأجنحة من «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»

يرمز موضوع «وينغز» أي الأجنحة، إلى الطيران والخيال، حيث تتحول صور الجناح الأيقونية للمصمم إلى قصة مضيئة من الألماس، والياقوت الأزرق.

«شعاع النور»:

  • أقراط شعاع النور من «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»

استلهم فصل «راي أوف لايت» من أرشيف جان شلومبرجيه من بروشات «تيفاني»، التي تحاكي أشعة الشمس المذهبة، وتميزت التصاميم بمواد مغزلية حمراء، تثير تعبيرات دقيقة عن أشعة الضوء المراوغة. وتشكّل هذه القلادة أكثر التصاميم تنوعًا في فصل «راي أوف لايت»، وهي استثنائية بامتياز، إذ تتحول إلى تاج، وهو تصميم لم يتم تضمينه في مجموعات «تيفاني بلو بوك» لسنوات عدة.

«النجمة الأيقونية»:

  • خاتم النجمة الأيقونية من «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»

استلهمت «أيكونيك ستار» من الرسومات والتصاميم الأرشيفية لجان شلومبرجيه، حيث يستكشف المصمم صورة ظلية للنجم، كرمز مبدع وأيقوني للكون.

«الكوكبة»:

  • حلق الكوكبة من «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»

وبالتوسع في جاذبية جان شلومبرجيه للنجوم، يشمل فصل «كونستيليشن» الزخارف، التي تتضمن عناصر تذكرنا بأنماط النجوم. فيحتفي كل فصل من هذه الفصول بعدسة جان شلومبرجيه العبقرية للعالم أعلاه.

«أبولو»:

  • سوار أبولو من «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»

ويعيد فصل «أبولو» تخيل بروش جان شلومبرجيه الأيقوني، من «تيفاني أبولو»، مع الارتقاء بالألماس الأصفر والأبيض المثالي لشركة تيفاني آند كو.

«السهم»:

  • سوار السهم من «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»

وتم استلهام الإبداعات داخل مجموعة السهم من عناصر بروش جان شلومبرجيه من تيفاني «تروفي دي فايانس»، الذي صنع عام 1941. ومن خلال مجموعة مذهلة من الزمرد الكولومبي المحترم غير المعزز، طور حرفيو «تيفاني» أشكالًا مخصصة؛ لتقليد التكوين الثلاثي لطرف السهم.

تشبه الأحلام، مهيبة، ومبتكرة، تستمد المجموعة حصريًا من مرجع جان شلومبرجيه من إبداعات «تيفاني» للمجوهرات العالية، وتعيد تخيل تصاميمه السريالية إلى إبداعات جديدة رائعة. وسيتم إطلاق «بلو بوك 2024: تيفاني سيليست»، في احتفال وثيق بمجوهرات «تيفاني» العالية، هذا الربيع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version