يتمسك شباب الأهلي بالأمل وسيقاتل حتى النهاية من أجل فرصته، كما أكد الصربي ماركو نيكوليتش بعد نهاية مباراة «الفرسان» مع الإمارات وفوزه الصعب عليه 3-2.

وعندما سئل نيكوليتش عن حظوظ شباب الأهلي للفوز باللقب للعام الثاني على التوالي قال: «لن نستسلم حتى اللحظة الأخيرة، وحسابياً يوجد أمل».

ولم يقدم شباب الأهلي العرض المتوقع منه، وكان الإمارات يستحق نقطة التعادل أمامه على الأقل، حيث غلب الطابع الفردي على أداء «الفرسان» ورغبة كل لاعب بالتسجيل، كما كان هناك أخطاء دفاعية عدة استغلها جناح شباب الأهلي السابق و«الصقور» حالياً إسماعيل الحمادي، حين مرر بدهاء كرة الهدف الأول لألكاسير ثم سجل بنفسه الهدف الثاني.

واعترف نيكوليتش بعدم أفضلية فريقه خلال المباراة وقال: «شرعنا في الاستعراض، ولم نلعب بجدية وسمحنا للإمارات بالعودة في النتيجة مرتين».

وقال مؤنس دبور مهاجم شباب الأهلي وأحد نجوم المباراة مع إيغور جيسوس: «علينا التركيز على أنفسنا وأن نفوز في كل المباريات المتبقية؛ ومن ثم ننتظر نتائج الوصل الذي لديه مباريات صعبة».

ويخوض الوصل ثلاث مباريات صعبة من أصل أربع متبقية أمام شباب الأهلي والعين الرابع والنصر الخامس، إضافة إلى الاتحاد كلباء الحادي عشر.

اما شباب الأهلي فتنتظره مباريات أسهل على الورق، فعدا عن قمته الحاسمة مع الوصل، يلعب مع حتا الأخير مرتين وبني ياس العاشر.

من جهته، قال حارس مرمى الإمارات سهيل عبد الله: «لعبنا مباراة قوية أمام شباب الأهلي، ورغم خسارتنا فهناك تفاؤل لدينا بالبقاء في حال قدمنا المستوى نفسه في مبارياتنا المتبقية».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version