#مجوهرات وساعات

السفر، خلال العطلة الصيفية، يعني حزم الكثير من الأمتعة، بدءاً من الملابس التي يمكنكِ ارتداؤها؛ لتكوني مرتاحةً وأنيقةً في الوقت ذاته، والكريمات وواقي الشمس للاعتناء ببشرتكِ على طول الطريق. وبالطبع، يجب ألا تنسي المجوهرات، التي تمنحك إطلالة أنيقة وجميلة؛ لتظهري بأجمل حالاتكِ في كل الأوقات.

غير أن تصاميم المجوهرات لا تتوافق جميعها مع مختلف المناسبات، فهناك مجوهرات تليق بالمناسبات المسائية، والليلية، وأخرى تبدو أجمل نهاراً.

وفي حال كنتِ لا تعرفين ماذا تختارين، أو ما الذي يمكنكِ ارتداؤه من مجوهرات، نقدم لكِ، هنا، بعض النصائح بشأن المجوهرات، التي عليك أخذها معك في عطلتكِ الصيفية، والتي تتناسب مع نوع العطلة التي تنوين قضاءها: رومانسية، أم رحلة للفتيات، أم عطلة عائلية؟

أفكار مجوهرات لعطلة رومانسية:

  • خواتم وأساور من «بوشرون»

لقضاء عطلة رومانسية، احزمي مجموعة من الأساور والخواتم والأقراط والقلائد المتطابقة بألوان رومانسية. ويمكنكِ تبديل هذه القطع، وارتداؤها من النهار إلى الليل. فبغض النظر عن المفاجآت، التي قد ينظمها لك شريككِ، ستضمنين دائماً إطلالة رائعة.

أفكار مجوهرات لرحلة فتيات:

  • حلق من كارتييه
    حلق من كارتييه

 

إذا كنتِ ستذهبين في رحلةٍ مع صديقاتكِ، فمن المحتمل أن ترغبي في إحضار بعض القطع المميزة معكِ لتناسب المساء. لهذا، خذي معكِ زوجاً من الأقراط المتدلية المميزة، وخاتم «كوكتيل»؛ لتضفي لمسةً من الأناقة على ملابسكِ المسائية. ولتمضية النهار بجانب المسبح بأناقة، اختاري قلادة الألماس البسيطة؛ فهي المكمل المثالي لملابس السباحة.

أفكار مجوهرات لعطلة عائلية:

  • عقد من كريستيان ديور
    عقد من كريستيان ديور

في العطلات العائلية، اجعلي الأمر بسيطاً، من خلال حزم مجوهراتٍ ذات مجموعاتٍ مطابقة، وننصحكِ بالاستمتاع بالأحجار الكريمة الملونة؛ لتتناسب مع ملابسكِ المشرقة في العطلات. وحاولى أن تعكسي المناظر الطبيعية الجميلة، التي تزورينها. على سبيل المثال، إذا كانت عطلة على الشاطئ، فاختاري قطع الياقوت الأزرق الداكن، التي تذكركِ بالبحر، أما إذا كنتِ تقضين عطلتك في الطبيعة، فإن الزمرد الأخضر الجميل هو الخيار الأمثل.

كيف تحافظين على مجوهراتكِ آمنة خلال السفر؟

  • حقيبة مجوهرات «سافوي».. من «غوتشي»
    حقيبة مجوهرات «سافوي».. من «غوتشي»

السفر مع المجوهرات ليس أمراً سهلاً، لا سيما إذا كانت باهظة الثمن، وذات قيمةٍ لديكِ، وبالتأكيد تفكرين في كيفية الحفاظ عليها آمنة.. نقدم لكِ بعض النصائح والحيل من أجل ذلك:

– اختاري حقائب خاصة بالمجوهرات؛ للحفاظ عليها من التلف، وإبقاء القطع منفصلة وآمنة، وبعيدة عن التشابك أو الخدش أثناء التنقل.

– خزني مجوهراتكِ في غرفة الفندق الخاصة بكِ بشكلٍ آمنٍ، عندما لا ترتدينها.

– أزيلي المجوهرات قبل أي أنشطة بدنية قد تقومين بها في إجازتكِ، فأنتِ لا تريدين أن تفقدي قطعكِ المفضلة، وضياعها.

– في حال لم تأمني عليها بمكان إقامتك، احتفظي بأغراضكِ الثمينة في أمتعتكِ المحمولة، لتكون معكِ في جميع الأوقات.

– التقطي صوراً لمجوهراتكِ قبل مغادرة المنزل، وإذا فقدتِ أي قطعة، أو تعرضت للتلف، فستكونين قادرة على مراجعة شركات التأمين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version