الشارقة: عصام هجو

علم «الخليج الرياضي» أن نادي العين دخل طرفاً في سباق الأندية لكسب خدمات الجناح المالي المقيم سيكو بابا والذي يمتد عقده مع البطائح حتى 2027.

ورغم أن «الزعيم» كان أحدث الأندية التي اهتمت باللاعب، إلا أنه أصبح الأوفر حظاً لضمه، وأكدت مصادر أنه يتم وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وبعد تألق سيكو بابا مع البطائح رغبت أندية عدة في ضمه مثل الوحدة والوصل والشارقة والنصر، ووصلت العروض إلى 5 ملايين درهم سيحصل عليها البطائح نظير التخلي عن نجمه.

كما أن البطائح تلقى عروضاً لضم مهاجمه البرازيلي ألفارو والذي تألق أيضاً قي صفوف «الأحمر» وبرز بشكل لافت.

وبرز أيضاً اسم المهاجم والهداف البرازيلي جواو بيدرو لاعب الظفرة وبني ياس والوحدة السابق في قائمة اللاعبين المرشحين بقوة للعودة إلى دوري أدنوك للمحترفين، بعدما لعب في الدوري السعودي.

وكان سيكو بابا غاب مؤخراً عن لقاء حتا في دوري أدنوك بسبب عقوبة مفروضة عليه من قبل النادي، بعد دخوله في مناوشات قبل مواجهة حتا مع زميله أناتول.

ويعد سيكو المولود في 2002 أحد اللاعبين الذين يضرب بهم المثل في التطور الفني، فهو انضم إلى البطائح صغيراً ولاعباً مغموراً، عندما كان النادي في الدرجة الأولى، وتم التعاقد معه براتب شهري مقطوع يبلغ حوالي 5 آلاف درهم، وبعد تألقه تم رفعه إلى 15 ألف درهم ثم إلى 70 ألف درهم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version