متابعة: عصام هجو

فاز المغربي سفيان بوفتيني مدافع الوصل بكأس «سبورت فور أوول»، في استفتاء أفضل لاعب بالجولة 26 والأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين، بعدما حصل على أعلى تقييم 70%، جمعها من 22 بطاقة ترشيح من خبراء الاستفتاء من أصل 25 بنسبة 44%، إضافة إلى 107 أصوات من 203 لتصويت جمهور المنصة 26.4%.

وفي فئة أفضل حارس في الجولة، واصل خالد السناني، بطل ثنائية الدوري والكأس، سيطرته على الجائزة ليحتفظ بالقفاز الذهبي للمرة السادسة هذا الموسم، عقب حصوله على أعلى نسبة 50.7%، متفوقاً على خالد المقبالي حارس شباب الأهلي 22.4%، وعلي خصيف من الجزيرة 21.2%.

وفي سباق جائزة أفضل صافرة بالجولة 26، حصد عمر آل علي حكم مباراة الجزيرة والعين، المركز الأول للمرة الرابعة في هذا الموسم بعد أن نال 67%، تلاه في المركز الثاني حكم الفيديو لديربي دبي بين النصر والوصل، الروسي فاسيلي كازار، بنسبة 22%، وحل ثالثاً عيسى خليفة الذي أدار مباراة الشارقة والوحدة بنسبة 11%.

يذكر أن استفتاء شبكة سبورت فور أوول الذي يختتم عامه السادس، يقتصر على مباريات مسابقة دوري المحترفين أسبوعياً، وتعتمد آلية التصويت في الاستفتاء على تقسيم نسبة 50% للجنة من 25 خبيراً من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخصيص نسبة 50% للتصويت الجماهيري لمتابعي الشبكة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version