الشارقة: ضمياء فالح 
نفت ناتاليا زوجة البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول الإنجليزي، صلتها بجريمة قتل في ساوباولو، بعد خبر قتل رجل أعمال يدعى هنريكي سيلفا شاغاس في عيادة بالبرازيل تملكها سيدة تدعى ناتاليا بيكر.
وقالت ناتاليا لاوي بيكر، الأم لـ3 أطفال والتي كانت تدرس الطب عندما التقت بأليسون أيام لعبه في إنترناسيونال المحلي، وأصبحت طبيبة مؤهلة لاحقاً، لمتابعيها الـ51 ألفاً على إنستغرام: «للتوضيح، أنا لست ناتاليا بيكر التي تتحدث عنها الأخبار في عيادة تجميل، هذه سيدة أخرى لديها نفس الاسم ونفس الاسم الثاني، لا توجد بيننا أي قرابة».
وفي التفاصيل، خضع رجل أعمال (27 عاماً) لعملية تقشير بالفينول لمقاومة البثور وهي عملية تجميل محفوفة بالمخاطر في عيادة تملكها ناتاليا فابيانا دي فريتاس أنتونيو (29 عاماً) والشهيرة بناتاليا بيكر على مواقع التواصل الاجتماعي، المريض صرخ من شدة الألم واتصل الطاقم بالمالكة التي تشبه زوجة أليسون لكنها بعد وصولها بقليل ادعت أنها مريضة وبحاجة للذهاب للمستشفى وتوفي المريض.
فتحت الشرطة تحقيقاً في الواقعة بعد ثبوت تسبب العملية بوفاة رجل الأعمال من فرط الحساسية للمادة الكيمياوية، وفرضت على مالكة العيادة، غير المؤهلة طبياً، الإقامة الجبرية بعدما سلمت نفسها طوعاً للشرطة، وعبرت المالكة عن أسفها للحادثة وتعاطفها مع عائلة الضحية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version