عادي

11 يونيو 2024

11:19 صباحا




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
كشف لاعب بايرن ميونيخ، الإنجليزي هاري كين عن تخطيط الأمير ويليام لحضور مباريات إنجلترا في بطولة «يورو 2024» التي تنطلق في ألمانيا الجمعة المقبل، وقال: «هو يحب كرة القدم ويشجع أستون فيلا والمنتخب، وأعتقد أنه سيحاول حضور بعض المباريات إن سمح له جدول مواعيده. نعرف جميعنا كم يعني حضوره بالنسبة للاعبين والمشجعين، وأخبر اللاعبين بأنه شاهد أداء كل واحد منهم هذا الموسم وأثنى على جهودهم».
وقال أمير ويلز للاعبين، خلال زيارته معسكر المنتخب قبل السفر لألمانيا: «البطولة الكروية يمكن أن تكون قاسية وتتطلب أكثر مما قدمتموه طوال الموسم، وأعتقد أن أكثر ما تعلمته من رؤيتكم عاماً بعد عام هو الروح الجماعية وقتالكم من أجل بعضكم بعضاً».
وتابع أمير ويلز: «الجميع يريد هزم إنجلترا لكنكم تملكون مواهب عالمية واشحنوا طاقتكم بتذكر العائلة والمشجعين لأن الموهبة وحدها لا تحصد اللقب».
وقدم الأمير لكل لاعب قميصاً مميزاً سيرتديه في البطولة وفي علبة القميص تاريخ من ارتدى رقمه وورقة تذكر كل لاعب بحبه للكرة في صغره مثل صورة هاري كين صغيراً في نادي شينغفورد وتحتها عبارة «هاري كين هداف إنجلترا التاريخي».
وقال كين، كابتن إنجلترا ومهاجم البافاري، إنه يعرف بعض الكلمات الألمانية لمساعدة زملائه الذين ربما يتسللون للعب الغولف في مقر الإقامة، الذي دفع اتحاد الكرة 850 ألف استرليني مقابل التواجد فيه، وأضاف: «أعتقد أن منتخب ألمانيا جرب الإقامة في مقر إقامتنا وأراد العودة للإقامة فيه لكن اتحاد الكرة نجح في جعله مقر إقامتنا. نحن نحب الابتعاد عن ضوضاء المدينة والبقاء في فقاعتنا الخاصة».
ونصح الأمير لويس (6 سنوات)، الابن الأصغر للأمير ويليام، اللاعبين بتناول ضعف الوجبات قبل البطولة ونقل الأمير النصيحة لكين وقال: «كنت أوصل الأطفال للمدرسة وأخبرتهم أني سألتقي لاعبي المنتخب اليوم وأفضل نصيحة كانت من لويس بأكل ضعف كمية الطعام ثم تخيلت تنفيذكم النصيحة ونزولكم الملعب بكرش ممتلئة»، فأجاب المهاجم ممازحاً: «لا أعتقد أن خبير التغذية سيوافق على هذا، علينا أن نكون حذرين».
وتعرضت حقائب بعض اللاعبين لمشكلة في مطار برمنجهام إذ سقطت من أيدي العمال وتناثرت الملابس والأغراض، وعندما سئل كين عما وضع في حقيبته، أجاب: «أنا شخص ممل، أخذت الأساسيات: آيباد وسماعات ومرطب وجه، ستكون زوجتي سعيدة بهذا، إن ظهرت بشكل جميل ستلعب بشكل جميل»، وقال ديكلان رايس: «أخذت معي بلاي ستيشن، كلنا جلب جهازه، نضيع بدونه».

https://tinyurl.com/5ydzcsdm

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version