#إطلالات


أريج البنا
اليوم

سواء كنت من محبات الموضة، أو من اللاتي يشترين ملابسهن بميزانية محدودة، هناك بعض القطع الأساسية، التي يجب أن تكون في خزانة ملابس كل فتاة، وتجعل ارتداء الملابس اليومية أسهل بلا حدود؛ كونها متعددة الاستخدامات.

الجاكيت الجينزهو القطعة الأساسية المثالية لخزانتك، التي يمكنك تبديلها بطرق متعددة، وارتداؤها بأسلوب مختلف في كل مرة، لجميع المناسبات، فيمكنك – على سبيل المثال – ارتداء الجاكيت الجينز مع تيشيرت لإطلالة غير رسمية، أو ارتداؤه فوق فستان غير رسمي لسهرة مع الأصدقاء.
 

 
التيشيرت الأبيض قطعة ضرورية لتكملة خزانة ملابسك، ومن أكثر القطع التي ترتدينها بين جميع الملابس في خزانتك مع إطلالتك اليومية الكاجوال.
 

الفستان الأسوداكتسب الفستان الأسود سمعته كواحد من أهم العناصر الأساسية، التي يجب أن تمتلكها كل فتاة في خزانة ملابسها لسبب وجيه. ويعتبر قطعة أساسية في خزانات الملابس النسائية لسنوات، فهو صالح لكل زمان، ليس فقط لأنه متعدد الاستخدامات، لكن لأن اللون الأسود لا يخرج أبداً عن الأناقة، ويبدو رائعاً على الجميع.
 

الجينز بأرجل مستقيمةتبقى قطع الدنيم حقاً إلى الأبد. ولا بد أن تمتلك كل فتاة في خزانتها الجينز باللون الأزرق بخصر مرتفع وأرجل مستقيمة، إذ يتناسب مع الأحذية الرياضية، وكذلك مع الكعب العالي.
 

البليزرالبليزر قطعة لا غنى عنها في جميع المواسم وجميع المناسبات، لسهولة تنسيقه في الإطلالات اليومية العملية، وكذلك في المناسبات الرسمية.
 

القميص الأبيضالقميص ذو الأزرار قطعة مميزة في خزانة كل فتاة، ففي الحرارة المعتدلة يعد من أجمل ما يمكن ارتداؤه، وفي الطقس البارد يسهل ارتداؤه تحت الجاكيت، كما أنه سهل التنسيق في أي إطلالة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version