بغداد: زيدان الربيعي

ذكرت مصادر مقربة من المحترف السوري في صفوف فريق الشرطة العراقي محمود المواس، أنه أبدى موافقته المبدئية على العقد المقدم له من نادي الجزيرة، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل.

وأكدت المصادر، أن «الإعلان الرسمي عن الصفقة بين إدارة نادي الجزيرة ومحمود المواس سيتم بعد انتهاء المباراة النهائية لبطولة كأس العراق بين فريق الشرطة الذي يمثله المواس، وفريق القوة الجوية التي ستجرى الأربعاء».

الجدير بالذكر أن المحترف السوري محمود المواس الذي مثل فريق الشرطة العراقي ثلاثة مواسم متتالية، أسهم فيها بحصول الفريق المذكور على لقب الدوري لثلاث مرات متتالية ولأول مرة في تاريخ الفريق، كما أسهم في فوزه بلقب كأس المثابرة، فضلاً عن حصوله على المركز الثالث في بطولة الأندية العربية الأخيرة التي جرت في السعودية العام الماضي، كما حصل على لقب هداف الدوري العراقي في أول موسم له مع فريق الشرطة بعد أن سجل 22 هدفاً، بينما يقف الآن بالمركز الثاني في صدارة الهدافين برصيد 19 هدفاً، وبفارق 8 أهداف عن المتصدر أيمن حسين، مهاجم فريق القوة الجوية.

وكان المواس، قد أعلن قبل أكثر من شهرين أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع فريق الشرطة العراقي، وأنه يسعى لخوض تجربة احترافية أخرى قد تكون خارج الملاعب العراقية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version