عجمان: عصام هجو
تنطلق اليوم في عجمان، مباريات نصف نهائي بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم في نسختها السابعة، التي ينظمها مركز كواترو الرياضي، برعاية كريمة من الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان.

تتحدد أطراف المباراة النهائية للفئات الثلاث تحت 12 و14 و16 سنة من خلال التنافس المثير في نصف النهائي الذي يشهد 6 مواجهات ساخنة بواقع مباراتين في كل فئة، وتجمع المباراة الأولى في فئة تحت 12 سنة، فريقي الأكاديمية الأرجنتينية مع أكاديمية نادي العين في مواجهة إماراتية خالصة في الخامسة مساء.

ويجمع اللقاء الثاني في نفس الدور فريقي أكاديمية أوليه البحريني (حامل اللقب) وأكاديمية سفنتين فور الكويتي في الخامسة والنصف مساء في مواجهة صعبة على الفريقين.

وفي فئة تحت 14 سنة، تنطلق في السادسة والنصف مباراة قوية بين أكاديمية سمارت الكروية العماني المنتشي بعروضه ونتائجه في الدور الأول، وفريق أكاديمية ساوة الرياضية العراقي، بينما يلتقي في المواجهة الثانية في السابعة والنصف مساء فريقا أكاديمية أوليه (حامل اللقب) والأكاديمية الأرجنتينية وصيف النسخة الماضية في لقاء متجدد بين الفريقين ونهائي قبل الأوان.

وفي فئة تحت 16 سنة، يصطدم الأكاديمية الأرجنتينية مع فريق أكاديمية سبورت فور أوول في مباراة نارية بين الفريقين، فيما تجمع المباراة الثانية في التاسعة والنصف فريق أكاديمية نادي العين بفريق أكاديمية الجوهرة العماني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version