#أخبار الموضة

تحتفل دار الأزياء الإيطالية الفاخرة «لورو بيانا بمرور» بمرور قرن على تأسيسها بطريقة استثنائية، من خلال استحواذ كامل على واجهة متجر «هارودز» الشهير في لندن، من 7 نوفمبر 2024، وحتى 2 يناير 2025. وستتزين واجهة المتجر، المكونة من 36 نافذة، بعناصر مستوحاة من عالم «لورو بيانا»، حيث ستروي اللوحات الفنية المتحركة قصصاً عن تاريخ الدار العريقة، وحرفيتها المميزة، كما ستكشف عن تفاصيل دقيقة وخامات فاخرة تدخل في صناعة قطع «لورو بيانا»، ما يبرز التقاء الفن والحرفية في كل قطعة. كذلك، ستقيم الدار متجرين مؤقتين، يعرضان أحدث مجموعات «لورو بيانا».

مجموعات حصرية.. وألوان مميزة:

وبمناسبة هذه الاحتفالية، ستكشف «لورو بيانا» عن مجموعة حصرية من المنتجات، المستوحاة من تراث الدار وموسم الأعياد لأول مرة، ما يؤكد تاريخ «لورو بيانا» في التميز والرفاهية الفائقة. وستشمل المجموعة تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية والنسائية، مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة الشتوية، مثل: «صوف سوبرا فيسو»، و«بيبي كشمير»، و«فيكونيا». وتتميز هذه المجموعة بألوان حصرية، تم تطويرها خصيصاً لـ«هارودز»، وتعكس هذه المجموعة الأناقة البريطانية الكلاسيكية.

وستتألق إطلالات السهرة النسائية بفساتين حريرية طويلة مطرزة يدوياً، بينما ستضفي الفساتين المحبوكة لمسة من الأناقة على المناسبات الرسمية. أما الرجال، فستوفر لهم «لورو بيانا» مجموعة متنوعة من البدلات الرسمية والملابس الكلاسيكية، تضمن لهم إطلالة أنيقة في كل مناسبة.

حقائب وإكسسوارات تعكس التراث:

تلعب حقائب «لورو بيانا»: «Extra Pocket, Bale, Ghiera, Extra Bag, and Loom» دورًا محوريًا في هذه الاحتفالية، حيث ستعرض تشكيلة واسعة من الحقائب الجلدية والإكسسوارات، تعكس اهتمام الدار بالتفاصيل والجودة. وستتميز لوحة ألوان هذه المجموعة بلمسة من اللون الأحمر التقليدي للأعياد، بالإضافة إلى درجتين من اللونَيْن: الأخضر والأبيض الكلاسيكيين.

متجران جديدان داخل «هارودز»:

وبالتزامن مع هذا الاستحواذ، ستفتتح «لورو بيانا» متجرين دائمين جديدين لها داخل «هارودز»: أحدهما مخصص لمجموعة الأطفال، والآخر لمفروشات «لورو بيانا» الداخلية.

وبهذا الاستحواذ الاستثنائي، تعزز «لورو بيانا» علاقتها طويلة أمد مع «هارودز»، وتقدم لعملائها تجربة تسوق فريدة، في أجواء احتفالية مليئة بالسحر والأناقة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version