#إطلالات

حالياً، تتصدر موضة الخريف المشهد، ومن أبرز القطع المتوقع استحواذها على هذا المشهد في خريف 2024؛ البنطلونات الجلدية. وتشتهر البنطلونات الجلدية بتنوعها وجاذبيتها الخالدة، ولا تزال تتربع عرش موضة الملابس الخريفية، والشتوية، منذ العام الماضي، فهي توفر أناقة مميزة، تصعب مضاهاتها.

  • البنطلون الجلد.. لأناقة عصرية في الخريف

عصرية البنطلونات الجلدية:

تتمتع السراويل الجلدية بتاريخ غني، يعود إلى العصور القديمة، فقد كان يتم ارتداؤها في الأصل لمتانتها وحمايتها، وكان الصيادون والجنود يستخدمونها في المقام الأول.

وبمرور الوقت، تطورت السراويل الجلدية؛ لتصبح رمزاً للتمرد والأزياء الراقية. وفي السبعينيات والثمانينيات، أصبحت البنطلونات الجلدية مرادفة لنجوم الروك والمتمردين، وتجسد روح الثقافة المضادة وعدم المطابقة. وفي السنوات الأخيرة، أصبحت عنصراً أساسياً في خزانة كل امرأة عصرية ومتطورة. لذا، في خريف 2024، أعاد المصممون تصورها لتناسب الجمالية الحديثة، وتجمع بين العناصر الكلاسيكية والاتجاهات المعاصرة.

وتمزج البناطيل الجلد، اليوم، بين الجاذبية القاسية لجذورها التاريخية، والتصميمات الأنيقة والمتطورة، ما يجعلها إضافة متعددة الاستخدامات لأي خزانة ملابس.

تنسيقات للبنطلون الجلد في خريف 2024:

  • فندي
    فندي

أحد الأسباب، التي تجعل البناطيل الجلد شائعة جداً هذا الموسم هو تنوعها، حيث يمكن إقرانها بمجموعة متنوعة من القمصان، من السترات الصوفية السميكة إلى البلوزات الأنيقة، للحصول على مظهر غير رسمي وأنيق. ارتديها مع سترة كبيرة الحجم، وحذاء بكعب عالٍ، كما ظهر في مجموعة «FENDI» لخريف وشتاء 2025.

ولا تنضح هذه التركيبة بالراحة فحسب، بل توفر أيضاً أجواءً أنيقة، وغير رسمية، مثالية للنزهات النهارية، وللحصول على مجموعة أكثر تطوراً، اختاري سترة مصممة خصيصاً، وكعباً رفيعاً، ويحول هذا المزيج البناطيل الجلد إلى زي مناسب للمكتب، أو مظهر مسائي أنيق.

  • شانيل
    شانيل

ومن أكثر الإطلالات الجلدية الجاذبة للنظر أيضاً، الجمبسوت الجلد، الذي يتمتع بالمزيد من الجرأة، لكنه بالتأكيد سيمنحكِ إطلالة مختلفة ومميزة. ويمكنكِ تنسيق الجمبسوت الجلدي باللون الأسود مع إكسسوارات من حقيبة وحزام باللون الأحمر لمزيد من الجاذبية، مثلما أطلت عارضة «CHANEL» في مجموعة خريف وشتاء 2024 – 2025.

وإذا كنتِ تمتلكين المزيد من الجرأة، فلا تترددي في تنسيق البنطلون الجلد، الخارج عن المألوف من مجموعة «CHLOÉ»، الذي يأتي بتصميم مستقيم حتى منطقة الركبة، ثم يكتمل بقماش منتفخ لنهاية الساقين؛ ليزيد إثارة الإطلالة.

  • البنطلون الجلد.. لأناقة عصرية في الخريف
    كلوي

تأتي البناطيل الجلد، أيضاً، بأنماط وقصات مختلفة، بما فيها: الضيقة، والساق المستقيمة، والساق الواسعة؛ لتناسب أنواع الجسم المختلفة، وتفضيلات الموضة. وبالنسبة للاتي يفضلن المقاس الأكثر استرخاءً، توفر البناطيل الجلد ذات الساق الواسعة الراحة، واللمسة العصرية.

وتلعب الإكسسوارات دوراً كبيراً في الارتقاء بمظهر البنطلون الجلدي، حيث يضيف الحزام المميز تعريفاً وأناقة، بينما تعزز المجوهرات الجريئة المظهر العام، فضلاً عن الأوشحة والقبعات وحقائب اليد، التي تكمل البنطلون الجلدي، ما يسمح بإمكانيات تصفيف لا حصر لها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version