#مجوهرات وساعات

بدأت عارضة الأزياء العالمية، بيلا حديد، خطوة جديدة في حياتها المهنية، مع واحدة من أرقى العلامات التجارية «Chopard»؛ لتكون سفيرة عالمية لها، في تعاون تاريخي يتوج نجاح الجهتين معاً في ساحة الموضة.

  • بيلا حديد سفيرة جديدة لدار «Chopard»

تعيين بيلا حديد سفيرة عالمية لـ«شوبارد»:

من خلال مجموعة صور مُذهلة، كشفت الدار العريقة «شوبارد» (Chopard)، عن تعاونها الجديد مع عارضة الأزياء ورائدة الأعمال العالمية بيلا حديد، إذ نشرت الصور التي التقطها المصور الفوتوغرافي الشهير، السير ماكليلان، الذي سبق وقدم مجموعات ساحرة من الصور مع «شوبارد».

وظهرت بيلا في الصور الست بأناقة ورقي معهودين عليها، ونسقت خلالها مجموعة مميزة من مجوهرات «شوبارد» المميزة، ومن أشهرها: (Haute Joaillerie)، و(Happy Hearts)، و(Happy Sport)، و(Happy Diamonds)، و(Ice Cube)، و(Alpine Eagle).

وقد عبّرت كارولين شوفوليه، المدير الفني لـ«شوبارد»، عن حماسها وسعادتها بالتعاون مع بيلا حديد، التي تعكس روح الدار، حيث تتميز بمزيج من الأناقة العفوية والشغف بالحياة، بجانب انبعاث البهجة والأمل دائماً، وهذا ما يتوافق مع ساعات ومجوهرات «Chopard» على مر العقود.

كما علقت بيلا حديد على هذا التعاون المميز، معبرة عن سعادتها بتعيينها سفيرةً عالمية لعلامة «Chopard»، قائلة: «أنا أقدر براعة (شوبارد)، ومعجبة بها منذ سنوات، لذا سعيدة للغاية بانضمامي إلى هذه العائلة».

وكانت بيلا حديد قد ظهرت بإبداعات دار «شوبارد» (Chopard)، للمرة الأولى، في مهرجان كان السينمائي 2021، وتمكنت من خطف الأنظار إلى إطلالتها بجاذبيتها المثيرة، التي كانت جزءاً منها بسبب أناقة الإكسسوارات، وتنسيقها المميز مع أزيائها.

  • بيلا حديد سفيرة جديدة لدار «Chopard»
    بيلا حديد سفيرة جديدة لدار «Chopard»

بيلا حديد.. جاذبية وجمال وذكاء:

تمتلك عارضة الأزياء وسيدة الأعمال صاحبة الـ27 عامًا، بيلا حديد، قدراً كبيراً من الجمال والجاذبية والأناقة وكذلك الذكاء، فمنذ ظهورها لأول مرة في عالم الأزياء عندما كانت في عمر 16 عامًا، تمكنت من حفر اسمها في هذا المجال القاسي، وعززت مكانتها كأيقونة في عرض الأزياء والإلهام لكل فتيات جيلها وغيرهن أيضاً.

وعملت بيلا حديد مع العديد من دور الأزياء العالمية، وتم اختيارها بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2023 من مجلة تايم، كما تم تكريمها وحصولها على لقب «عارضة الأزياء لهذا العام» في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية 2022.

لم تتوقف أحلام وطموحات بيلا حديد على التعاون مع أكبر بيوت وشركات الأزياء والموضة حول العالم، لكنه تتطلع إلى تأسيس علامتها التجارية أيضاً، إذ أطلقت خلال الأشهر الماضية العلامة التجارية الخاصة بها للعطور «Orebella».

وفي شهر مايو الماضي، أطلقت عارضة الأزياء العالمية عطور «Orebella»، أحدث علامة تجارية عالمية في عالم العطور الخالية من الكحول، حيث تضم المجموعة ثلاثة عطور، هي: «Window2Soul»، و«Salted Muse»، و«Blooming Fire». وتم تطوير هذه الروائح المحايدة للجنسين، بالتعاون مع صانع العطور Clément Gavarry، وشركتي العطور: «Firmenich»، و«Robertet»، فهي تكريم لقوة الطبيعة العلاجية، وتهدف العلامة التجارية إلى الارتقاء ليس فقط بالبشرة، ولكن أيضًا بالروح.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version