#أخبار الموضة

تجدد دار Dior، موسماً بعد موسم، حقيبتها المرغوبة والأيقونية، وتعيد ابتكارها وتفسيرها بلمسات وتفاصيل تعزز جماليات طابعها الأزلي، وتجعلها محط أنظار محبات هذا التصميم، الذي يعد تعبيراً فريداً عن أناقة «ديور».

  • «جيزو» بطلة الحملة الجديدة لحقيبة «Lady Dior»

في هذا الموسم، تحتفي ماريا غراتسيا كيوري بتصميمها الراقي، ويتم تسليط الضوء على رمز التميز هذا في حملة جديدة وحصرية، تُشارك فيها «جيزو»، سفيرة «ديور» للأزياء والجمال.

وبتأثيرات بصرية في إطار «مينيمالي» بسيط، تجسد لقطات المصورة، بيبي بورثويك Bibi Borthwick، الآسرة والنابضة بالحيوية والحركة اللامتناهية، المغنية والممثلة الكورية الجنوبية الشهيرة، منتجةً تأثيرات بصريّة مذهلة بفعل التباين بين حدّة اللونَين الأسود والأبيض، الأمر الذي يُؤكّد بشكل أكبر على هالتها الفريدة. ومن خلال تجسيد الأنوثة العصريّة، والحازمة، والمتعدّدة الأوجه، التي تجمع بين القوة، والرقة، ورهافة الإحساس، تظهر «جيزو» بأسلوب عفوي أمام عدسة المُصوّرة.

 

  • «جيزو» بطلة الحملة الجديدة لحقيبة «Lady Dior»
    «جيزو» بطلة الحملة الجديدة لحقيبة «Lady Dior»

إصدارات مختلفة باللون الأسود، تطغى على هذه السلسلة من الصور الجميلة المفعمة بطابع الروك. ونرى فيها النجمة تحمل إصدارات مختلفة من حقيبة «ليدي ديور»، ما يعكس الجوانب المتعددة لهذه الحقيبة الشهيرة. وتُعبّر هذه الأخيرة عن جوهر «ديور»، والخبرة الاستثنائية التي تتميّز بها المشاغل، كما أنّها تُلخّص رموز الدار الأساسية. فجلدها الفاخر، المزين بنمط «كاناج» المضرّب الرمزي، يرتقي بخطوطها الهندسيّة التي تعلوها مقابض مقوّسة بشكل مرهف. وقد تم تعزيز تصميمها الرسوميّ من خلال تفاصيل مدروسة بدقة، مثل الرموز الزينية التي تأخذ شكل الأحرف في كلمة «ديور»، تكريماً لرموز المُصمّم المُؤسّس الجالبة للحظ، التي تُبرز جاذبيتها بلمسة نهائية لا مثيل لها.

ويتضح، في هذه الحملة المصورة، كم أن هذه الحقيبة تنسجم مع حياة المرأة العصرية ومتطلباتها، وترمز أيضاً لأسلوب «ديور» المتميز، الذي يتيح التعبير عن الذات من خلال تصاميم وإكسسوارات راقية، مشغولة بإبداع وشغف فني.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version