القاهرة – لايف ستايل

في دولاب كل فتاة حذاء مفضل يمكن أن ترتديه في أي مناسبة وأي وقت، وذلك لأنه يريحها وتستمتع بمظهره، ولكن هناك من يحب أن يتبع الموضة المناسبة حسب كل فصل من فصول السنة، ومع اقتراب دخول فصل الخريف حيث النسمات الباردة، حان الوقت لارتداء الأحذية الجلدية والبوت أو الهاف بوت، وكعادة الموضة تختلف من موسم لآخر، لذا نستعرض موضة أحذية خريف 2024، والتي ستستمر كموضة شتاء 2025 وفقا لما نشره موقع “Realsimple”

بغض النظر عن المكان الذي ستذهبين إليه، فإن أحذية الموكاسين  الكلاسيكية هي دائماً خيار رائع، سواء كنت تختارين طرازاً نحيفاً وخفيفاً، أو نعل أثقل مع أجزاء معدنية، فإن أحذية الموكاسين يمكن أن تناسب أي مظهر خاصة في اوقات العمل أو الخروجات الصباحية.

أحذية الكاحل أو “الهاف بوت” أو الأحذية القصيرة هي أحذية الخريف المناسبة لعام 2024، وقد عادت إلى الموضة هذا الموسم، مع خيارات لا حصر لها سواء الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة وأحذية تشيلسي والعديد من خيارات الأنماط الأخرى، فإن أحذية الكاحل هي المكمل المثالي لكل الملابس، من الكاجول إلى الملابس الرسمية، حيث يمكن أقرانها بسهولة مع الجينز أو الفساتين أو التنانير أو البناطيل الرسمية، حتى تكوني على الموضة أينما ذهبت.

تعد الأحذية الطويلة رائجة في كل مكان هذا العام، وتتناسب بشكل جيد مع الكثير من القطع الأساسية، حيث إنها تتناسب بشكل جميل مع الفساتين القصيرة والجينز الضيق، مما يعيدنا إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، سواء كانت مصنوعة من الجلد أو الجلد المدبوغ، يمكن أن يضيف زوج من الأحذية الطويلة حتى الركبة لمسة من السحر إلى مظهرك.

لا شك أن أحذية الباليه المسطحة عادت إلى الموضة هذا العام، وطبيعتها الخالدة تجعلها حذاء عمليا وموثوقا به طوال العام، وهذا الخريف، حيث يوفر مظهرا متعدد الاستخدامات. يمكن أن تكون تلك أنيقة ورصينة عندما تكون بكعب، وستبدو جيدة مع أي شيء تقريباً.

إذا كنت مستعدة للتألق بإطلالة جريئة، فإن موضة أحذية راكبي الدراجات النارية أو البوت الكاجوال المتعارف عليه في الخريف هي الأنسب لك بالتأكيد، غالبا ما تكون الأحذية بهذا النمط من الجلد، إما باللون الأسود أو البني الداكن، ومغطاة بأجزاء معدنية ثقيلة، ورغم ثقلها، إلا أنه يمكن تنسيقها بشكل غير رسمي مع الجينز أو ارتدائها في المساء مع تنورة جلدية متناسقة. وهذا يعتبر مزيج متعدد الاستخدامات بالإضافة المثالية للملابس غير الرسمية والأنيقة.

لا تخرج الأحذية الرياضية عن الموضة أبدا، لذا فإن زوجا مريحا من الأحذية الرياضية يعد ضرورة في أي موسم وأي فصل من فصول السنة. إذا كنت تفضلين شيئا أكثر احتفالية للخريف، فيمكنك اختيار أحذية رياضية مصنوعة من القماش المنقوش.

قد يهمك أيضــــاً:

طرق إصلاح خدوش الأحذية الجلد وإزالة البقع منها

دليل التنظيف الكامل للأحذية النسائية باختلاف خاماتها

arablifestyle
شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version