#إكسسوارات

تأسست دار Moynat عام 1849، متخصصةً في صناعة الحقائب الراقية، وتحديدًا على يد Pauline Moynat، التي أحدثت ثورة في هذا المجال، بتصميم «الحقيبة الإنجليزية» عام 1873.

  • مجموعة «M» من «Moynat».. مزيج من التراث التقليدي والابتكار العصري

واستخدمت في ابتكار هذه الحقيبة مادة «غوتا-برشا»، وهي صمغ نباتي مستخرج من إندونيسيا، اشتهر بخصائصه المقاومة للماء، ليصبح رمزًا للابتكار والجودة، اللذين يميزان الدار.

وفي أوائل القرن العشرين، قدّم Henri Rapin حرف «M» المميز، الذي تم رسمه على قماش الحقائب؛ ليصبح عنصرًا أساسيًا في هوية «Moynat».

اليوم، تواصل الدار تكريم هذا التراث بإطلاق مجموعة «M»، التي تعتبر أحدث تعبير عن هذا المونوغرام الأرشيفي، إذ تجمع بين تقاليد الماضي والابتكار المعاصر.

  • مجموعة «M» من «Moynat».. مزيج من التراث التقليدي والابتكار العصري
    مجموعة «M» من «Moynat».. مزيج من التراث التقليدي والابتكار العصري

تأتي المجموعة بألوان متنوعة زاهية، من الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر البرتقالي، إلى الأسود والرمادي والبني والأبيض، وتشمل تشكيلات واسعة من الحقائب الأيقونية كحقيبة «دوفل»، وحقيبة «الكاميرا»، بالإضافة إلى إكسسوارات، مثل حاملات جوازات السفر وبطاقات الائتمان.

وفي حملة «M Collection»، التي تم تصويرها بعدسة المصور الشهير Oliver Hadlee Pearch، تتألق العارضتان: Abby Champion، وHe Cong، لإظهار روح الحركة والألوان التي تعكس جوهر «Moynat»، وتحتفي بالانتعاش والتفاؤل.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version