#مجوهرات وساعات

تجسّد دار «سارتورو جنيف» إرثاً عريقاً من الحِرَفية، متأصّلاً في أسرة أرتينيان، التي احترفت صناعة المجوهرات على امتداد ثلاثة أجيال. ويعتز المؤسّسان: أرتو وسارو أرتينيان بحمل تقاليد عريقة، وضعت أطرها المهارات الاستثنائية، والقيم التي ورثاها عن والدهما سورين، وأخيه يرفانت أرتينيان، وهما شخصيتان مرموقتان من الجنسية الأرمنية، في عالم صناعة المجوهرات. وكانت الأسرة قد وضعت الأساسات الأولى لإرثها في عالم المجوهرات بمنطقة الشرق الأوسط أوائل خمسينيات القرن العشرين.

  • الأخوان أرتينيان

وانطلق الأخوان أرتينيان، خلال شبابهما، في رحلة حول العالم للبحث عن مواد ثمينة، وتمكّنا من بناء جسر عبور بين أنتويرب وبانكوك، اللتين تُعدان محورَيْن أساسيين لشراء الألماس، والأحجار الكريمة الملوّنة.

وعندما شاركا في تأسيس دار «سارتورو»، عام 2001، أرادا وضع توجّه جديد للشركة العائلية، يقوم على التركيز على التصميم. وساهما، معاً، في بناء شركة متكاملة، تشمل جميع مراحل تصنيع المجوهرات الراقية والفاخرة، بدءاً من الفكرة الأولية، واختيار الأحجار الكريمة، مروراً بالتصميم والنماذج الأولية، ووصولاً إلى الحِرَفية العالية، وتقديم تجربة فاخرة للعملاء.

  • مجوهرات «سارتورو جنيف».. إرث عائلي وحرفية فاخرة
    مجوهرات «سارتورو جنيف».. إرث عائلي وحرفية فاخرة

وتمثّل «سارتورو»، اليوم، منارة للحداثة، وعلى رأسها فريق يتألّف من حرفيين مخضرمين، وفنانين تصويريين، ومصممين. وتُعد دار «سارتورو» رائدة في استخدام التقنيات الحديثة، فهي تصنع مجموعات من المجوهرات بتصاميم رائدة، كما تواصل تجاوز حدود الابتكار باستمرار. وتوخّى كلٌّ من أرتو وسارو، بتوجيهات من والدهما وعمّهما، غرس القيم، التي تؤمن بها الدار في كل جانب من جوانب الأعمال، بدءاً من الثقة، واحترام التقاليد، ووصولاً إلى الالتزام الثابت بالحرفية الأخلاقية. وبصفتهما المؤسسين في الشركة، فإنهما معنيان بكل أوجه العمل، من الإشراف على عملية التصميم المتأنية، إلى توطيد العلاقات مع العملاء.

  • مجوهرات «سارتورو جنيف».. إرث عائلي وحرفية فاخرة
    مجوهرات «سارتورو جنيف».. إرث عائلي وحرفية فاخرة

وتمثّل كل قطعة من مجوهرات دار «سارتورو» قصة نسجتها أنامل الحرفيين فيها؛ لتعكس الشخصية الاستثنائية لكل امرأة تتزيّن بها. وتقوم «سارتورو» على أسس من القِيَم الأخلاقية، التي تدلُّ على أنها أكثر من مجرّد علامة تجارية، فهي وعد بالثقة، والتنوّع، والجودة التي لا تضاهى.

وتتميّز «سارتورو جنيف»، عن غيرها، بالرحلة العاطفية التي تمنحها كل قطعة من مجموعاتها، وليس بجمال هذه القطع فحسب. وتمثّل رؤية العلامة التجارية، التي تحمل شعار «أطلقي العنان للتألق»، التزاماً بتمكين المرأة من التعبير عن نفسها، من خلال قطع مجوهرات مشغولة بحرفية عالية، ومصممة خصيصاً؛ لتضفي لمسة تنسجم مع كامل إطلالاتها.

  • مجوهرات «سارتورو جنيف».. إرث عائلي وحرفية فاخرة
    مجوهرات «سارتورو جنيف».. إرث عائلي وحرفية فاخرة

وتعرض دار «سارتورو» مجموعة آسرة من المجوهرات الراقية والفاخرة، التي تتناغم فيها التقاليد العريقة، والتصاميم العصرية. وتجسّد مجموعة المجوهرات الراقية من «سارتورو جنيف» الفخامة اللامتناهية والذوق الرفيع، مع كل قطعة مصممة بدقة؛ لتناسب المرأة التي تتحلّى بها، وتُبرز الابتكار المتألق، والأناقة المريحة، والحرفية المتمرسة. وتقدّم مجموعة المجوهرات الراقية خياراً واسعاً من: الأساور، والخواتم، والتشوكر، والأقراط، والقلائد، ويمثّل كل تصميم الالتزام الثابت من العلامة التجارية بتقديم أعلى مستويات الجودة، كما تعرض المجموعات، مثل: «Trilogie»، و«Dualité»، و«Ondes»، و«Alba»، تشكيلة مميزة من الألماس، والأحجار الكريمة، والمعادن الثمينة، المصنوعة بحرفية مثالية؛ لتعزز التزام «سارتورو» بتقديم صناعة لا مثيل لها، وأناقة دائمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version